الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

أنشيلوتي : لا نفكر في مواجهة البايرن.. ونريد الفوز أمام قادش

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

عبدالمنعم الالفى

A A

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي إن هدف فريقه هو الفوز بالنقاط الثلاث أمام فريق قادش خلال المواجهة التي تجمعهما في الجولة الـ34 من عمر الدوري .

 أضاف أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة  :”هدفنا واضح جداً  وهو إضافة ثلاث نقاط  من أجل الاقتراب من الفوز ببطولة الدوري  والمباراة ستكون صعبة أمام فريق يكافح من أجل تجنب الهبوط.

وأكمل مدرب الملكي تصريحاته :  لن نذهب  إلى ساحة “سيبيليس” للإحتفال بالدوري، لأننا لم نفز بأي شيء بعد، وسنفكر في الإحتفالات في اليوم الذي نتأكد فيه من التتويج باللقب.

 أوضح إن الحارس كورتوا بخير وغداً سيلعب بعد فترة طويلة،  وتعتبر عودته أمر جيد جداً،  مثل ميليتاو، يمكنه أيضًا المساهمة، إنه بخير وهو متحمس للغاية، نحن سعداء بعودته.

حارس مرمى النهائي  

وأختتم تصريحاته :  نحن لا نسبق الأحداث  والتفكير في مباراة بايرن ميونخ مؤجل.

ترتيب ريال مدريد في الدوري

يتواجد فريق ريال مدريد في صدارة جدول الترتيب برصيد 84 نقطة من 33 مباراة، وحقق الفوز في 26 منها، وتعادل في 6 وانهزم في مباراة واحدة.

ترتيب قادش في الدوري

يتواجد فريق قادش في المركز الـ 18 في جدول الترتيب، برصيد 26 نقطة من 33 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات فقط، بينما تعادل في 14 مباراة وتلفي 15 هزيمة، ويصارع علي الهبوط.

 موعد مباراة ريال مدريد وقادش 

يواجه فريق ريال مدريد منافسه قادش، غداً السبت، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب السنتياغو برنابيو.

  وسبق والتقي الفريقان في الدور الأول من مسابقة الدوري، وحقق الريال الفوز بثلاثية نظيفة علي ملعب رامون دي كارنازا. 

 

search