السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

بعد قبلة يد أبو العنين.. ماذا قال حسام موافي في أول حلقات برنامجه؟

الدكتور حسام موافي

الدكتور حسام موافي

A A

تصدر اسم أستاذ طب الحالات الجرجة بكلية طب قصر العيني، الدكتور حسام موافي، مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في عقد قران ابنته، وهو يقبل يد رجل الأعمال وعضو مجلس النواب، محمد أبو العينين.

وأذيعت اليوم أول حلقة للدكتور حسام موافي، من برنامجه “ربي زدني علما” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، بعد واقعة تقبيل يد أبو العينين، وقال خلالها “إذا عامل الله الناس جميعا بالعدل، فلا مخلوق سيدخل الجنة، مستثنيا الأنبياء فقط”.

أضاف موافي، “لو البشر ربنا عاملهم بالعدل محدش هيدخل الجنة.. كل بني آدم خطاء، ربنا بيغفر وأنا أحب ربنا يعاملني بالفضل ولا يعاملني بالعدل، وربنا قال ولا تنسوا الفضل بينكم".

حسام موافي يعلق على قبلة أبو العينين

وعلق الدكتور حسام موافي، على صورته وهو يقبل يد النائب أبو العينين، في عقد قران ابنته، وقال خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج مساء DMC، إنه لم يحزن من الهجوم عليه، لافتا أنه يحزن ويخاف على الشخص المصاب بأخطر الأمراض، مختص بالذكر “الغيرة”، معللا بقوله: “دة مرض خطير ولو أصاب الإنسان بينتهي”.

وأكد “موافي” أن لا يوجد شخص يجمع عليه الجميع، وأن السيدة عائشة حرم الرسول صلى الله عليه وسلم وبنت أبي بكر تعرضت للهجوم.

وأشار إلى أن الشيخ خالد الجندي، أخبره بأن والدته -والدة الجندي- كانت دائما تدعي له دعوة “ربنا يكتر من حسادك”، منوها بأن الحسد أساس النجاح، لأن الشخص إذا لم يجد من يكرهه يكون غير ناجح.

وفي العام الماضي، تصدر اسم "موافي" مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا، بعد تكريمه للفنانة سمية الخشاب، وأنها حصلت على دكتوراة من كيان وهمي يزعم أنه تابع للأمم المتحدة.

وظهر ودافع عن نفسه في مختلف الفضائيات، وقال إنه لم يكن على دراية ولا كان يعلم أنها سمية الخشاب، مستشهدا بموقف له قائلا: “أنا مرة جالي واحد في عيادتي بقوله حضرتك اسمك إيه قالي باين حضرتك لا بتشوف سينما ولا تليفزيون وطلع الفنان محمود عبد العزيز لأني بطبعي ببقا ببص في الأرض”.



 


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search