السبت، 05 أكتوبر 2024

12:38 م

حماقي يشوق جمهوره ببوستر حفل نهائي كأس السوبر

حماقي يغني في الإمارات

حماقي يغني في الإمارات

محمد صالح

A A

نشر الفنان محمد حماقي البوستر الدعائي الخاص بحفله الجديد الذي يقام في 28 ديسمبر الجاري في دولة الأمارات العربية المتحدة.
حماقي نشر صورة بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" مُعلقا: "ميعادنا في أبو ظبي يوم 28 ديسمبر، هكون معاكم في حفل ختام كأس السوبر المصري". 


ويغني حماقي في 28 ديسمبر بملعب "محمد بن زايد" في إمارة أبو ظبي، قبل دقائق من بداية المباراة النهائية لكأس السوبر المصري بين فريقي الأهلي وفيوتشر.

جولة أمريكية

ويستعد محمد حماقي لجولته في الولايات المتحدة وكندا في فبراير من العام الجديد 2024، وكان قد قرر تأجيلها سابقا بسبب الحرب في غزة.
ومن المقرر أن يغني حماقي في كندا 23 فبراير، فيما يذهب إلى الولايات المتحدة وتحديدا "لوس أنجلوس" في 25 من الشهر نفسه.

حماقي في جولة أمريكية جديدة


أما الحفل الثالث لحماقي يقام في "نيويورك" 1 مارس المقبل، يتبعه آخر في "واشنطن" 2 مارس، ويختتم جولته في "ديترويت" يوم 3 مارس 2024.

من أجل فلسطين

كان حماقي قد أعلن في وقت سابق أن أرباح جميع حفلاته الغنائية ستذهب في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم الشعب الفلسطيني، حتى الانتهاء من الأزمة الأخيرة.
وكتب عبر حسابه في تغريدات بموقع "إكس": "طول العمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات علشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري (المجهود الحربي)".
وأضاف حماقي: "وبما أن السلاح اللي في إيدي هو فني، فقررت إني استخدمه من النهاردة ولحين انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين، كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم إخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوا له".

search