الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

ناهد السباعي تتجاوز أحزانها بـ"محارب"

ناهد السباعي تنضم لفريق "محارب"

ناهد السباعي تنضم لفريق "محارب"

محمد صالح

A A

أعلنت الفنانة ناهد السباعي انضمامها لفريق عمل المسلسل الجديد "محارب"، المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة. 
ونشرت ناهد عبر خاصية القصص القصيرة “Stories” صورة تجمعها بالفنان حسن الرداد بطل المسلسل وعلقت "بسم الله توكلنا على الله".


الكثير من النجوم


مسلسل "محارب" يضم مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، إيمان العاصي، تامر عبد المنعم، منة فضالي، سلوى خطاب، وعمرو محمود ياسين.


والمسلسل قصة للكاتب محمد سيد بشير، فيما تتولى المخرجة شيرين عادل إخراجه.


ناهد السباعي تقوم حاليا أيضا بتصوير مشاهدها بالمسلسل الجديد "نقطة سودا" بمشاركة الفنانين أحمد فهمي، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، وسماح أنور، وهو تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.


نشاط بعد الفراق


وتحاول ناهد السباعي العودة لنشاطها الفني بشكل طبيعي وتجاوز أحزانها بعد فقدان والدتها المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي التي توفيت في 5 ديسمبر الماضي عن 72 عاما.

ناهد السباعي ووالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي


ودخلت ناهد في حالة حزن شديدة عبرت عنها في العديد من الصور والقصص القصيرة التي تجمعها بوالدتها عبر حسابها بموقع "انستجرام".

يشار إلى أن الفنانة ناهد السباعي ظهرت في رمضان من خلال مسلسل "الأجهر" مع الفنانين عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، أنوشكا، سارة سلامة، وعارفة عبد الرسول، وهو تأليف روشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

search