الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

مفاجأة.. كلوب ضمن اهتمامات البارسا

كلوب وتشافى

كلوب وتشافى

محمد فتحى

A A

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن برشلونة يستهدف التعاقد مع المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول لتولي قيادة الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

وكان كلوب قد قرر الرحيل عن الريدز نهاية الموسم الحالي، للحصول على الراحة، علما أنه يتولى تدريب ليفربول منذ أكتوبر 2015، كما أن التعاقد معه هو حلم خوان لابورتا رئيس برشلونة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن استمرار تشافي في برشلونة لمدة عام آخر قد يتم التراجع عنه بسبب رغبة المدرب في خوض تجربة تدريبية جديدة. 

وأوضحت الصحيفة، أنه إذا كان صحيحا فإن كلوب سيحصل على إجازة، ولن يحل في مكان بعد ليفربول، فإن هذا سيكون مفيدا لنادي برشلونة، إذ يمكن التعاقد مع المدرب الألماني.

وشددت على أن انتظار كلوب ليس سيئًا، ولا يجب أن يُنظر إليه على أنه قلة احترام تجاه تشافي، وأن الأخير لا يبدو قادرًا على إنشاء برشلونة على أعلى مستوى.

وأوضحت أن البارسا يتطلب مدربًا مثل كلوب، لديه الكثير من الخبرة والكاريزما، في مواجهة ريال مدريد الذي شكّل فريقًا قويًا للغاية مع اقتراب وصول كيليان مبابي.

مباراة برشلونة وجيرونا 

يلعب في السابعة والنصف مساء اليوم برشلونة مع جيرونا في الدوري الإسباني، وبعد ذلك ينتظر البارسا مواجهات قوية أمام سوسيداد وألميريا ورايو فاليكانو وإشبيلية.

تذاع مباراة برشلونة وجيرونا عبر قناة beIN Sports HD 3.

نتيجة الدور الأول

وكانت مباراة الدور الأول بين برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني هذا الموسم على ملعب "مونتجويك" انتهت بهزيمة برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وودّع برشلونة الموسم الحالي من ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا، وخسر نهائي كأس السوبر الإسباني 1/4 أمام ريال مدريد.

search