الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 ص

تحويلات مرورية مهمة بمدينة نصر.. إغلاق لـ4 ليالٍ

الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع المونوريل

الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع المونوريل

أحمد نور الدين

A A

أغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة شارع امتداد حسن المأمون لمسافة 200 متر تقريباً بالاتجاه القادم من شارع الوفاء والأمل تجاه شارع حسن الشريف، تزامناً مع تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع المونوريل بشارع حسن المأمون بالقاهرة بمنطقة مدينة نصر.

الخدمات المرورية

وأجرت "المرور" الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة وتسيير الحركة.

ونبهت على المواطنين الالتزام ببعض الإرشادات الضرورية، منها أن يسلك القادم من محور شينزو آبي تجاه شارع حسن المأمون “مسطح كوبرى سبيل المؤمنين من منزل الكوبرى حتى شارع الورش”.


كما أقر مرور القاهرة، غلق مطلع كوبرى سبيل المؤمنين للقادم من الوفاء والأمل تجاه شارع حسن المأمون، مشيرة إلى أنه سيتم تنفيذ تلك الأعمال لمدة (4 ليال ليلاً فقط) اعتباراً من الساعة 12,00صباح يوم الأربعاء الموافق 27/12/2023 وحتى الساعة 6,00 صباحاً بذات اليوم.

التحويلات المرورية

 واعتمدت إدارة المرور تحويلات مرورية على النحو التالى:-  القادم من شارع الوفاء والأمل يسلك مسطح كوبرى سبيل المؤمنين تجاه محور شينزو أبى فيميناً محور شينزو أبى فالدورن والعودة بمحور شينزو أبى فيميناً شارع الورش تجاه مناطق حسن المأمون .


وبالنسبة للقادم من طريق الخدمة بمحور شينزو أبى يسلك يميناً شارع الورش تجاه مناطق حسن المأمون.


من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

search