الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

اجتماع عاجل.. "الفروسية" يتظلم ضد إيقافه في الأوليمبية الدولية

هشام حطب

هشام حطب

محمد فتحي

A A

قرر اتحاد الفروسية برئاسة هشام حطب التظلم في اللجنة الأوليمبية الدولية ضد قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقافه بسبب وجود أزمات مالية.

وقال رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية واتحاد الفروسية هشام حطب إنه لا توجد أية مخالفات مالية وأن القرار تعسفي بعد النجاحات الكبيرة التي قدمها الاتحاد في عهده.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، قد قررت اليوم الثلاثاء، إيقاف الاتحاد، والمدير التنفيذي والمدير المالي للاتحاد.

جاء ذلك في بيان رسمي من وزارة الشباب والرياضة، لحين انتهاء التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في الوقائع والمخالفات المالية التي شابت القائمين على اتحاد الفروسية، التي تم رصدها من خلال لجان التفتيش بالوزارة، والجهات الرقابية المعنية؛ بناء على أعمال التفتيش المالي والإداري والقانوني التي تمت في ضوء العديد من الشكاوى والبلاغات التي تلقتها الوزارة في هذا الشأن.

ومن المقرر أن يتم التنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية ومختلف الجهات والمؤسسات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية المترتبة على هذا الشأن.

اجتماع عاجل في الأوليمبية

وفي السياق ذاته قررت اللجنة الأوليمبية الدولية برئاسة هشام حطب عقد اجتماع عاجل مساء اليوم لتصديق قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف اتحاد الفروسية واتخاذ اللازم في حيثياته.

search