الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

بعد 7 سنوات غياب.. غادة إبراهيم تعود بـ"الجمهور عايز كده"

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

A A

بعد غياب دام لأكثر من 7 سنوات عن الساحة الفنية، عادت الفنانة غادة إبراهيم إلى الواجهة بعد مشاركتها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي لعام 2024.

وبدت غادة إبراهيم مصممة على استئناف مسيرتها الفنية بقوة، إذ أعلنت في بيان صحفي عن اتفاقها على مشروع جديد، وهو مسرحية بعنوان "الجمهور عايز كده". 

بدأ فريق العمل في إجراء البروفات على خشبة مسرح "ريفولي"، على الرغم من أنه كان من المخطط عرضها في مسرح "رومانس".

تضمّ مسرحية "الجمهور عايز كده" نخبة من نجوم الكوميديا، بقيادة الفنان رضا إدريس، وتأليف حمدي نوار، وإخراج محسن عبد المعطي، ومن المقرر عرضها خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

من الجدير بالذكر أن غادة إبراهيم حققت نجاحًا سينمائيًا ملحوظًا في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي جسدت فيه دورًا مميزًا إلى جانب هشام ماجد وهنا الزاهد. وعبرت عن شكرها لشركة السبكي لاختيارها للمشاركة في هذا العمل، الذي نال إعجاب الجمهور وحقق إيرادات عالية في السينما المصرية.

آخر أعمال غادة إبراهيم كانت مشاركتها في فيلم "شارع محمد علي" عام 2017، بالإضافة إلى مسلسلي "الصفعة" و"ابن موت" في عام 2012.

 غادة إبراهيم  “عمر الفن ما صرف عليا ”

وقالت غادة إبراهيم في تصريحات سابقة لـ تليجراف مصر ،  إن هناك من يعيشون على الفن ومنه، هو مصدر دخلهم الوحيد، ولهذا يشاركون في أية أعمال تعرض عليهم، على العكس منها: “عايشة بخير أهلي، وعمر الفن ما صرف عليّ”، بنص تعبيرها.

وبررت غادة غيابها عن الساحة الفنية مؤخرا بأنها لم يعرض عليها “أعمال جيدة الصنع”، مضيفة: “كل ما تم عرضه عليّ لم يكن يناسبني، ولا يضيف إلى مشوارى، ولذلك كنت أعتذر، أنا لن أقبل بأي دور لمجرد التواجد الفني، وأتمنى فى الفترة المقبلة أن أعود بعمل جيد أقتنع به، ويضيف لى”.

وذكرت غادة أن أصدقاؤها من الوسط الفني أربعة: ياسمين جيلاني وعمر خورشيد وشاهيناز ومروة عبد المنعم، وقالت: “لن أتعامل مع أي حد ليس شبهي، ولابد أن يكون قلبه أبيض ونقيًّا، مهما كان سوبر ستار”.

وتابعت: "الوسط الفني حاليا - ومن فترة كبيرة - بمثابة شللية ومحسوبية وتطبيل، من الصعب القضاء على ذلك، لأنه عامل زى الفيروس"، مستدركة: “ليس الوسط وحده، ولكن جميع المجالات سواء كانت فنية أو اجتماعية أو سياسية وغيرها”.

search