الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:14 م

7 أسرار للوصول إلى رشاقة نجمات هوليوود

نجمات هوليود

نجمات هوليود

خاطر عبادة

A A

إن إظهار الجسم النحيف والمتناسق تمامًا مثل المشاهير ليس بالأمر السهل على الإطلاق. 

رغبة الجميع هي الحفاظ على لياقتهم البدنية باستمرار دون تراكم الدهون الزائدة، هناك اتجاه آخر رائج، خاصة بين المشاهير، وهو إظهار حيوية الجلد والبشرة الناعمة والمشرقة دون ظهور علامات الشيخوخة.

 في الوقت الحاضر، أصبح من الطبيعي أن نتأثر بنجوم العصر الذين يقدمون أفكارًا ونصائح على شبكاتهم الاجتماعية حول كيفية الحفاظ على لياقتهم البدنية. 

لذا نشرت صحيفة ال جورنالي الإيطالية، أهم أسرار الصحة والجمال التي يجب الانتباه إليها:

فيكتوريا بيكهام.. وطريقة خل التفاح لتسريع عملية التمثيل الغذائي 

إنها طقوس الصباح الخاصة بفرقة Spice Girls السابقة التي تبدأ يومها بشرب ملعقتين من خل التفاح على معدة فارغة، وهو علاج قديم لإنقاص الوزن لأنه يسرع عملية التمثيل الغذائي في الجسم .

جلسة جينيفر أنيستون للوجه الثلجي للتخلص من الهالات السوداء 

إنه العلاج المنخفض التكلفة الذي تقدمه نجمة هوليوود لمكافحة الشيخوخة، فهو يمنحنا بشرة نضرة ومشرقة، وهو عبارة من ملء حوض كبير بالماء البارد، وخفض درجة الحرارة بشكل أكبر عن طريق إضافة مكعبات الثلج المأخوذة حديثًا من الثلاجة وغمر وجهك فيها لمدة 20 ثانية فقط، وهي طريقة تعمل على تجديد البشرة، مما يمنحها تأثيراً منعشاً يشد المسام وينعمها، ويساعد على التخلص من الهالات السوداء والأكياس المرتبطة بالتعب

 ريتينول جنيفر لوبيز ضد البقع العمرية

ومن عادات لوبيز، رش كريم الريتينول على وجهها قبل النوم.

 يعد الريتينول، مثل حمض الهيالورونيك، أحد المكونات الشائعة جدًا في أحدث جيل من مستحضرات التجميل لأنه غني بالببتيدات، وهي الخلايا التي تسمح للبشرة بالتجدد.

مرق عظام الدجاج من سلمى حايك بالكولاجين لبشرة شابة

كشفت الممثلة، التي تبلغ من العمر 57 عامًا، والتي تظهر وجهًا مشعًا وشابًا، على وسائل التواصل الاجتماعي أنها تشرب جرعة من مرق عظام الدجاج يوميًا لملء الكولاجين، المفيد للحفاظ على بشرتها شابة لفترة أطول. 

هذا البروتين قادر على تحفيز إنتاج الإيلاستين ويساعد على تقوية العظام والشعر والأظافر.

 حمام القمر لكيت موس.. حرر نفسك من الطاقات السلبية

إنه ممارسة الرفاهية للنموذج المعروف، وينطوي على الاستلقاء تحت ضوء القمر لامتصاص طاقته. 

إنه يجلب الرفاهية النفسية والجسدية لأنه يساعد على الاسترخاء وتشجيع التفكير بفضل الاتصال غير المسبوق الذي تم إنشاؤه مع الاتصال بالطبيعة.

نظام مياه أنكينز لكيم كارداشيان لاستعادة لياقتها بعد الحمل

وهو النظام الغذائي الذي اعتمدته النجمة لخسارة الوزن بعد حملها الثاني. وهو نظام غذائي يعتمد على استهلاك البروتينات وعدد قليل جدًا من الكربوهيدرات، منها 20 جرامًا فقط يوميًا. على أساس استهلاك اللحوم والأسماك والبيض ومنتجات الألبان. كما أنها تنطوي على الاستهلاك المحدود للخضروات والفواكه، وخاصة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر في الدم. يعزز فقدان الوزن بشكل سريع ويعطي إحساساً فورياً بالشبع

عصير الليمون من هايدي كلوم للحصول على معدة مسطحة

وهو يتضمن تناول مشروب يعتمد على هذه الفاكهة الحمضية المعروفة، ويتم شربه في أوقات مختلفة من اليوم (ما يصل إلى خمس مرات في اليوم ) لتفريغ البطن ومحاربة السيلوليت وفقدان الوزن في غضون أسابيع قليلة بسبب اختبار ملابس السباحة. 

search