الأحد، 06 أكتوبر 2024

06:10 م

تهم خطف وإهمال.. تفاصيل مثيرة في ملابسات شجار زوجي بدمياط

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

محمود رفاعي

A A

 كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله بشأن إلقاء شخص زوجته من السيارة وخطف أبناءه في محافظة دمياط.

تفاصيل الواقعة 

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان، أنه من خلال الفحص وجمع المعلومات تبين أن الواقعة حدثت بتاريخ 24 أبريل الماضي، بسبب مشادة كلامية نشبت بين "نجار" مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط، وزوجته “ربة منزل”، مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان دمياط، بسبب خلافات أسرية بينهما. 

أضافت، أن الزوج حرر محضر بقسم شرطة ثان دمياط ضد زوجته يتهمها بعدم الاهتمام بأبنائهم وتركها مسكن الزوجية، وعقب ذلك توجه إلى مدرسة ابنه لرؤيته واصطحبه رفقته، وخلال ذلك حدثت مشاجرة بينه وبين زوجته و"دفعها عنوة"، فلاحقته إلى سيارته وتمسكت بالباب الخلفي إلا أنها سقطت أرضاً.

 اختتم، بسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما، واتخاذ الإجراءات القانونية. 

بيضرب بنتي 

وفي وقت سابق، حررت سيدة منزل في الثلاثينات من عمرها، شكوى ضد زوجها، البالغ من العمر 35 عامًا، في قسم شرطة الهرم، بتهمة التعدي العنيف على ابنتهما البالغة من العمر 5 سنوات، ما أسفر عن إصابتها بجروح وكدمات في مختلف أنحاء جسمها، في أثناء غيابها عن المنزل.

وتعود أسباب التعدي إلى اكتشاف الزوج تعاطي ابنته المخدرات، وهاجمها بوحشية.

بعد تلقي مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير البحث الجنائي اللواء هاني شعراوي، تم استدعاء السيدة إلى مكتب القسم، حيث قدمت شكواها الرسمية ضد زوجها.

توثق الشكوى الأحداث الواقعية للتعدي الذي تعرضت له الطفلة على يد والدها، والذي أسفر عن إصابتها بجروح خطيرة.

بعد التقديم الرسمي للشكوى، تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المتهم، وضمان حماية الطفلة والعدالة لها.

 

search