الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

كلوب يتغنى بأداء صلاح أمام توتنهام: سعيد لأجله

صلاح وكلوب

صلاح وكلوب

محمود صبري

A A

تغنى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بالدولي المصري محمد صلاح، بعد الفوز على توتنهام هوتسبير برباعية في البريميرليج.

وسجل صلاح هدفا وقدم تمريرة حاسمة خلال فوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام توتنهام هوتسبير، لحساب الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب نهاية اللقاء تحدث كلوب عن أداء لاعبيه المميز، وذلك خلال تصريحات صحفية لشبكة " بي بي سي " البريطانية :" لدينا فريق مميز، وقدمنا مباراة جيدة، اعتقد أن أمام توتنهام فرصة للضغط على أستون فيلا للصعود لدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: “المباريات ذات الأداء العالي، تتطلب الكثير من المجهود، ومع ذلك اعتمد اللاعبين على أجواء ملعب أنفيلد، بعد أن تقدمنا برباعية، لذلك أجريت تغييرات وخسرنا تنظيم الفريق”.

وتابع " قدمنا أداء جيدًا في الهجوم، التمريرات كانت جيدة، بقينا هادئين، لقد أحببت طريقة لعبنا كثيراً وكانت الأهداف رائعة " .

كلوب يشيد بأداء صلاح

وأشاد كلوب بأداء محمد صلاح قائلاً: "لقد كان صلاح رائع ، لعب مباراة جيدة حقاً وشكل جبهة جيدة مع إليوت، لقد كنت سعيدا من أجله، لا أحد من اللاعبين يريد أن يلعب بشكل سيء".

وأشار: “لقد أظهر صلاح ما هو قادر عليه”.

أرقام محمد صلاح بعد مواجهة توتنهام 

وسجل صلاح 12 هدفًا في مرمى توتنهام خلال مسيرته مع الأندية في مختلف المسابقات، وهو ثاني أكثر الأندية تسجيلا في شباكها بعد مانشستر يونايتد 14 هدفا.

كما عادل صلاح رقم هاري كين الذي يعد الهداف التاريخي لمواجهة ليفربول وتوتنهام في بطولة البريمرليج فقط برصيد 9 أهداف.

وأصبح أول لاعب في تاريخ المسابقة يسجل ويصنع 10 أهداف أو أكثر في 3 مواسم متتالية، بتسجيله 18 هدفا وتقديم 10 تمريرات حاسمة حتى الآن.

search