الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

مولر: ريال مدريد فريق قوي والحظوظ متساوية بمباراة العودة

مولر

مولر

عبدالمنعم الالفي

A A

أكد صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني توماس مولر، صعوبة مواجهة ريال مدريد في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/24.

وقال مولر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، لقد لعبنا مباراة ذهاب مميزة للغاية، وكنا جيدين في كثير من الأوقات، والحضور الجماهيري كان مميزا للغاية، وكنا نشعر بحماس شديد في أرضية الملعب، لقد كان رائعا ما قام به جماهير بايرن ميونخ.

وأضاف من المحزن أننا لم ننتصر، لكننا قدمنا أداء جيدا، ويجب علينا أن نتخطى مدريد.

وأكمل: "أنا متحمس لرؤية كيف سيكون الأمر في  البرنابيو، الملعب ما يدهشني كثيرًا بشأن البرنابيو هو أنه يقع في وسط المدينة، كرة القدم مهمة حقًا في مدريد، ترى ذلك أيضًا في مثل هذه المباريات".

وتابع: "هناك جوانب كثيرة لريال مدريد، يمكنهم التراجع وليس لديهم مشكلة في الدفاع أيضًا، لكنهم يعلمون أن لديهم لاعبين مميزين في المرتدات، وليست صدفة على الإطلاق، دائمًا في الدور نصف النهائي في السنوات الأخيرة، الريال فريق خطير جدًا.

وأتم مولر تصريحاته: "ستكون الحظوظ في مباراة العودة متساوية، ونأمل أن ننتصر ونسعد جماهيرنا، ويتعلق الأمر بالتفاصيل البسيطة. 

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد 

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الموافق 8 مايو الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.

معلق المباراة والقنوات الناقلة

تنقل المباراة عبر قناتي بي إن سبورت 1، بتعليق حفيظ دراجي، و علي بي إن سبورت 2، بتعليق حسن العيدروس.  

search