الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:29 ص

بعد إعلان رحيل ديفيد مويس.. وست هام يتواصل مع "لوبيتيجي"

لوبيتيجي

لوبيتيجي

أحمد زهران

A A

توصل نادي وست هام يونايتد الإنجليزي إلى اتفاق مع المدير الفني الجديد لخلافة ديفيد مويس، الذي تقرر رحيله عن الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

وسينتهي العقد الحالي لـ ديفيد مويس مع وست هام في يونيو المقبل، أي نهاية هذا الموسم.

وكالة الأنباء البريطانية

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا"، أن مويس صاحب الـ61 عاما يتولى تدريب وست هام منذ عام 2019، ولكن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ورفض مناقشة مستقبله مع النادي لحين خوض مباراة الفريق الأخيرة في الموسم الحالي أمام مانشستر سيتي يوم 19 مايو المقبل، قبل أن يقرر النادي مؤخرا رحيله بنهاية الموسم.

وتلقى وست هام خسارة كبيرة بخماسية نظيفة أمام تشيلسي يوم أمس الأحد، لتنتهي آمال الفريق الضئيلة في اللعب في البطولات الأوروبية للعام الرابع على التوالي.

ديفيد مويس- مدرب وست هام


وكان وست هام، الفائز ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي، ودع منافسات الدوري الأوروبي الشهر الماضي، عقب الخسارة في دور الثمانية أمام باير ليفركوزن.

لوبيتيجي خليفة مويس

وارتبط وست هام بأكثر من مدرب في الفترة الأخيرة، لخلافة مويس، ومن ضمنهم جوليان لوبيتيجي.

وحسبما ذكرت شبكة "ذا أثلتيك" العالمية، فإن وست هام توصل إلى اتفاق مع جوليان لوبيتيجي لخلافة ديفيد مويس كمدرب للفريق.

وأوضحت أنه لم يتم التوقيع على الصفقة بعد، ولكن لوبيتيجي ظهر كأفضل مرشح لـ وست هام، ويقترب النادي من التعاقد معه.

ورفض لوبيتيجي عددًا من الأندية في الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري السعودي منذ رحيله عن وولفرهامبتون قبل موسم 2023-24.

بايرن يحاول خطف لوبيتيجي

وأكدت الشبكة أن بايرن ميونخ أجرى استفسارًا يوم الإثنين، للبحث في إمكانية التعاقد مع لوبيتيجي لخلافة توماس توخيل الموسم المقبل، ولكن المدرب تتجه أنظاره ناحية وست هام.

search