السبت، 06 يوليو 2024

09:10 م

"مصر للطيران": تخفيضات 50% على رحلاتنا حتى هذا الموعد

طائرة مصر للطيران

طائرة مصر للطيران

عبدالمجيد عبدالله

A A
سفاح التجمع

خفضت شركة مصر للطيران، أسعار الرحلات الدولية الخاصة بها لعملائها 50%، وذلك احتفالًا بالعيد الـ92 على إنشاء الشركة الوطنية مصر للطيران.

وأوضح بيان الشركة، أن القرار يسري اعتبارا من يوم 7 مايو، على أن يكون السفر حتى 31 أكتوبر 2024، مع تطبيق جميع الشروط والأحكام.

وأشار البيان إلى أن الشركة تقدم أيضا فرصة للفوز بألف ميل إضافي في حالة حجز تذكرة السفر يوم 7 مايو لمسافري الرحلات الدولية فقط، مضيفة: يمكن لعملاء مصر للطيران الاشتراك في برامج "المسافر الدائم"، من خلال زيارة موقع الشركة.

طائرة مصر للطيران في السعودية

وواجهت طائرة تابعة لشركة مصر للطيران أزمة، في رحلتها من مطار القاهرة إلى مدينة جدة، حين رفضت السلطات السعودية دخولها إلى مجالها الجوي بسبب عدم حصولها على التصاريح اللازمة.

واستمرت رحلة مصر للطيران رقم "MSR1665" في حالة انتظار ودوران فوق البحر الأحمر مدة تقارب نصف الساعة، حتى تم التصريح لها بالدخول.

وتثير هذه الأزمة مخاوف من مواجهة “مصر للطيران” لعقوبات دولية، نتيجة لتكرار مثل هذه الوقائع، بحسب مصدر مطلع لـ"تليجراف مصر".

وتأتي هذه المشكلة بعد أيام قليلة من واقعة مماثلة، إذ تعرضت طائرة لشركة مصر للطيران في رحلتها من مطار معيتقة في ليبيا إلى مدينة "أوستندة" في بلجيكا، لموقف مشابه، إذ أجبرتها طائرات حربية على تغيير وجهتها المحددة والهبوط اضطراريًا في إيطاليا.

search