السبت، 05 أكتوبر 2024

02:16 م

إبراهيم فخر: لا أقبل إخراج الجزء الثاني من جعفر العمدة

المخرج إبراهيم فخر

المخرج إبراهيم فخر

سعد نبيل

A A

نفى المخرج إبراهيم فخر، ما تم تداوله حول تفاوض الفنان محمد رمضان، معه لإخراج مسلسل له في رمضان 2025.

وأكد “فخر”، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أنه لم يقابل الفنان محمد رمضان، منذ سنوات عديدة، قائلا: “مشوفتش محمد رمضان من وقت انتهاء مسلسل زلزال، ومعرفش أنه بيعمل مسلسل أصلا”.

الجزء الثاني من جعفر العمدة

وتابع المخرج إبراهيم فخر، أن آخر ما سمعه عن خطة محمد رمضان الدرامية، هو عمل جزء ثاني من ملسلسل “جعفر العمدة”، مؤكد أنه من الصعب أن يقبل إخراج هذا العمل لأنه مشروع المخرج محمد سامي، ولا يستطيع أحد أن يستكمله إلا هو.


وعن الأقاويل التي نشرت الأيام الأخيرة، حول اعتذار عدد من المخرجين عن التعاون مع محمد رمضان، قال إن جميع المخرجين يتمنون التعاون مع الفنان محمد رمضان، لأنه فنان حقيقي ويعطي مساحة من الإبداع لكل فريق العمل.

سبب اعتذار المخرجين عن العمل مع محمد رمضان

وأضاف أن المخرجين الذين يعتذرون عن التعاون مع محمد رمضان، ليس لخلافات بينهم ولكن بالتأكيد لأنهم مرتبطين بأعمال أخرى يصعب عليهم الاعتذار عنها أو الجمع بينهم.

وأردف: “محمد رمضان مش فاضي يدخل في حاجة غير الدور اللي بيمثله”.



آخر أعمال محمد رمضان السينمائية

ينتظر محمد رمضان عرض فيلمه الجديد "أسد"، وهو فيلم تاريخي ويجسد محمد رمضان خلال الفيلم شخصية علي بن محمد الفارسي قائد جيوش الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، ويتناول فترة ثورة العبيد التي كانت في عام 1280 أثناء فترة حكم المماليك.

أحداث العمل

تدور أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق والأكشن، كما يشارك في بطولة فيلم أسد عدد من النجوم إلى جانب محمد رمضان وهم خالد الصاوي، ماجد الكدواني، شريف سلامة، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search