الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:02 ص

عصام صاصا ومجدي شطة.. من الغناء إلى قفص الاتهام

عصام صاصا ومجدي شطة

عصام صاصا ومجدي شطة

عصام صاصا، اسم اشتهر في مجال الغناء الشعبي، وبدأ الشباب يرددون كلمات أغنياته، فعندما تسير في الشوارع على قدميك أو حتى وأنت مستقل سيارة أجرة تصادف أذنيك واحدة من أغاني المهرجانات التي اشتهر بها.

عصام صاصا

عصام صاصا تصدر التريند أمس، بعد حبسه على ذمة قضية قتل، بعدما صدم بسيارته مواطنًا أثناء سيره على الطريق الدائري، ما تسبب في وفاته على الفور، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، بتهمة القتل الخطأ.

وظل عصام صاصا داخل حجز قسم شرطة الطالبية لمدة 24 ساعة، وذلك لعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، على أن يتم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 30 ألف جنيه.

بدأ عصام صاصا مشواره الفني في عام 2018 وتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم المهرجانات مثل حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، وهو متزوج من الفنانة جهاد ماهر.

مجدي شطة

لم تمر 24 ساعة على أزمة عصام صاصا حتى لحق به مطرب المهرجانات مجدي شطة صباح اليوم، في كمين أمني بأحد شوارع منطقة المرج بالقاهرة بعد ضبطه وبحوزته مخدر “الآيس”.
وكشفت التحريات الخاصة بواقعة ضبط مؤدي المهرجانات مجدي شطة وبحوزته مخدرات، أنه تم ضبطه في كمين أمني بأحد شوارع المرج، عندما اشتبهت قوة أمنية في سيارة، وبفحصها تبيّن وجود مجدي شطة وبتفتيشه عُثِر بحوزته على كمية من مخدر “الآيس”.

مجدي شطة

ويعمل رجال المباحث حاليًا على الانتهاء من التحريات وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق مع مؤدي المهرجانات مجدي شطة، والذي ينتظر أيضًا قضاء ليلة في القسم حتى يتم عرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات.

مجدي شطة ذاع صيته منذ سنوات بعدما قدم عدة أغانٍ شعبية، وهو من منطقة المطرية ويبلغ من العمر 34 عامًا، وعمل سائق “توكتوك” في بداية حياته، قبل أن يقتحم مجال المهرجانات الشعبية.

search