الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:42 ص

غربال يدير مباراة الترجي والأهلي.. ونادالا حكما لموقعة الإياب

مصطفي غربال

مصطفي غربال

عبدالمنعم الالفى

A A

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن  هوية طاقمي حكام مباراتي الذهاب والإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي.

 و يحل الأهلي ضيفا على الترجي يوم 18 مايو الحالي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب حمادي العقربي في تونس، فيما يقام الإياب على استاد القاهرة يوم 25 من نفس الشهر.

وقال الاتحاد الافريقي إن مباراة الذهاب في تونس سيديرها الحكم الجزائري مصطفى غربال، وفي غرفة تقنية الفيديو "VAR" الموريتاني دحان بيدا.

كما تقرر إسناد لقاء العودة في القاهرة للحكم الكونغولي جون جاك نادالا، وفي غرفة تقنية الفيديو "VAR" الجزائري لحلو بن براهم.

وأكد الاتحاد أن غربال سيعاونه كلا من مواطنيه مقران قوراري وأكرم زهروني كحكمين مساعدين، والليبي معتز الشلماني حكما رابعا، الحكمة الرواندية سليما ميكسونجا ستكون مساعدة دحان بيدا في غرفة "VAR"، والأنجولي جيرسون دو سانتوس كمساعد ثان.

أما طاقم حكام مباراة الإياب يضم الغاني دانيال لاريا (مساعد أول) والسوداني محمد عبدالله إبراهيم (مساعد ثان).

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

سبق وتقابل الفريقان في نهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين، كانت المواجهة الأولي عام 2012 وحقق الأهلي وقتها اللقب القاري بالفوز بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين، حيث انتهت مباراة الذهاب وقتها بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في ملعب برج العرب، ليعود بعدها الأهلي على استاد “رادس” ووسط جماهير الترجي ويخطف الفوز والبطولة بنتيجة 2-0 بأقدام السيد حمدي ووليد سليمان.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search