الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:52 ص

تقرير: يونايتد يتخذ قرارا بشأن مستقبل تين هاج قبل نهائي كأس الاتحاد

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود صبري

A A

أفادت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد قرر عدم إقالة مدربه إيريك تين هاج قبل مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الشهر أمام مانشستر سيتي.

يتعرض الهولندي لضغوط متزايدة بشأن مستقبله بعد الهزيمة ليلة الإثنين على يد كريستال بالاس.

تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة ساحقة برباعية دون رد، على ملعب سيلهورست بارك على يد رجال أوليفر جلاسنر ، حيث سجل مايكل أوليس ثنائية، بينما سجل كل من جان فيليب ماتيتا وتيريك ميتشل هدفا.

لأول مرة في تاريخ النادي، تعرض الشياطين الحمر للهزيمة أمام كريستال بالاس مرتين في موسم واحد، مما يسلط الضوء على خطورة تراجع مستواهم.

يعتقد الزوار أنه تم إلغاء هدف قانوني لهم في الشوط الأول، حيث تم الحكم على حارس مرمى بالاس دين هندرسون بأنه تعرض لخطأ في الفترة التي سبقت لعبة الهدف.

وفقًا لصحيفة "التليجراف" البريطانية اتخذ مانشستر يونايتد قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل تين هاج بعد الهزيمة المؤلمة ليلة الإثنين في العاصمة.

وأشارت التقارير إلى أن الشياطين الحمر لن ينفصلوا عن الهولندي قبل لقاء نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع غريمه التقليدي مانشستر سيتي في 25 مايو.

من المفهوم أن التسلسل الهرمي ليونايتد سيمنح تين هاج الفرصة لقيادة النادي إلى أول لقب له هذا الموسم ضد كتيبة بيب جوارديولا .

هذا على الرغم من دعوات مجموعة من النقاد ولاعبي مانشستر يونايتد السابقين للنادي، للتحرك في اتجاه مختلف قبل فترة 2024-25.

وحجز مانشستر يونايتد مكانًا في مباراة ويمبلي الكبرى بفوزه بركلات الترجيح على فريق البطولة كوفنتري سيتي في نصف النهائي.

search