الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

إبرام سمير: أعيش قصة حب من طرف واحد مع نسرين طافش

إبرام سمير

إبرام سمير

شيماء رستم

A A

كشف الفنان إبرام سمير، عن تفاصيل دوره في فيلم “بنقدر ظروفك” الذي من من المفترض أن يتم إطلاقه يوم 22 مايو، في دور العرض بالسينمات ضمن قائمة أفلام موسم صيف 2024.

وقال إبرام سمير في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن فيلم “بنقدر ظروفك” يناقش قضايا اجتماعية في إطار كوميدي مع إلقاء الضوء على قصص حب داخل الأحداث.

دور إبرام سمير في “بنقدر ظروفك”

وأشار إبرام سمير، إلى أنه يقوم بدور صديق أحمد الفيشاوي المقرب، وشريكه في مشروع بنقدر ظروفك، وهو عبارة عن مشروع تخفيض المنتجات للمواطن المصري العادي مراعاة لظروف كل مواطن.

ويعيش إبرام سمير قصة حب من طرف واحد مع نسرين الطافش داخل أحداث فيلم “بنقدر ظروفك”، ولكن نهاية قصة الحب داخل الأحداث سعيدة، بحسب قوله.

كواليس الفيلم

وعن كواليس فيلم" بنقدر ظروفك"، قال “أحمد الفيشاوي سهل علينا تعب ومجهود التصوير، أنا مش عارف أقول عنه إيه بجد، هو الطقم كله على بعضه بجد كويس أوي والروح كانت حلوة أوي خصوصا أن واحد طالع من مسرح وواخد على أن أجواء الكواليس تكون عائلية ومريحة، والفيلم ده من أجمل الكواليس والسبب الرئيسي أحمد الفيشاوي بجد، هو اللي محبب الناس كلها في بعض”.

أصعب مشاهد

وكشف إبرام سمير أن من أصعب المشاهد كانت مع الكلب، الذي يعد بطل مجهول ضمن أحداث الفيلم، مؤكدا أنه بالفعل يحب الكلاب، لكن كان هناك صعوبة في تنفيذ الكلب للمشاهد كما يجب، وكان هناك مدرب خاص معه يقوم بترويضه.

 وتدور أحداث فيلم “بنقدر ظروفك” حول تعاون أصدقاء يبحثون عن فكرة لتنفيذ مشروع خاص بهم، ومن ثم يقررون إطلاق فكرة مشروع لتوفير وبيع المنتجات الغذائية بسعر أقل.

وأطلقت الشركة المنتجة لفيلم “بنقدر ظروفك” البرومو الترويجي للعمل قبل يومين، ونال إعجاب الجمهور من خلال التعليقات.

يشارك في بطول فيلم “بنقدر ظروفك” نخبة من نجوم الفن منهم أحمد الفيشاوي ومي سليم، نسرين طافش وإبرام سمير، محمود حافظ، وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، يوسف أسدي، من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

تعليق إبرام سمير على “أسود ملون”

وعلق إبرام سمير على سحب فيلم “أسود ملون” من دور السينما بعد 3 أسابيع من عرضه، قائلا “هو مش مقياس أبدا للفشل لأن في أفلام كتير بتفشل في شباك التذاكر وبتنجح أما الناس تشوفها والفيلم ده اتعب عليه وأتعمل مجهود فيه وقصته حلوة وواثق إنه له فرصة تانية بعد عرضه على الشاشات الصغيرة، وفي أفلام كتير فشلت في شباك التذاكر و نجحت أما اتعرضت في التلفزيون”.

وكشف إبرام سمير عن أعماله القادمة وهما فيلم “باركود 15” وفيلم “أسرة في بعضينا”، واللذان لم يحدد موعد إطلاقهما حتى الآن.

وقال إبرام سمير إن فيلم “باركود 15” تصويره انتهى تماما منذ مدة طويلة ما يقرب من 3 أعوام ولا أعلم متى سوف يطرح بدور العرض بالسينمات.

وتابع سمير ، أن فيلم “أسرة في بعضينا” قاموا بتصوير من 3 أو 4 أيام فقط في العمل، ويشارك في بطولته سارة درزاوي، مروة عبد المنعم، ندى بسيوني، هشام إسماعيل". 

search