السبت، 05 أكتوبر 2024

05:40 م

المستشار محمد نجيب: هخلي تليجراف مصر رقم واحد في مصر

المستشار محمد نجيب

المستشار محمد نجيب

أحمد شوقي

A A

كشف المستشار القانوني والمحكم الدولي محمد نجيب، رئيس مجلس إدارة “تليجراف مصر”، أن حبه للصحافة بدأ مع بداية كتابته في جريدة الإمارات اليوم، قائلا: "حسيت أن فيها شئ جميل، لذلك حبيت أعمل موقع تليجراف مصر".

وأوضح نجيب، خلال استضافته في برنامج “آخر النهار” تقديم الإعلامي تامر أمين، أن فكرة إنشاء موقع “تليجراف مصر” بدأت مع الصحفي والخبير الأمني سامي عبدالراضي، والصحفي بجريدة الإمارات اليوم، محمد فودة، ولهم دافع كبير في إنشاء الموقع.

ولفت إلى أن “تليجراف مصر” ستكون جريدة ورقية واسعة الانتشار، وليس موقع إلكتروني فقط، مضيفا: “زي ما بقيت من أشهر المحاميين في دبي، هخلي تليجراف مصر رقم واحد في مصر".

وأشار المستشار القانوني والمحكم الدولي، إلى أننا نمتلك جميع التخصصات في تليجراف مصر “سياسة، وفن، والرياضة وكل الأقسام”، مؤكدا أن مشروعه الإعلامي لن يتوقف عند هذه النقطة، "حابب أقدم شيء لبلدي، ونظهر بشكل جميل في مصر".

واستبعد نجيب، تأسيس حزب أو الانتماء للأحزاب لأن “المحاماة ليس لها شريك، ولا يقبل أن تكون لها ضرة”، مضيفا: أحترم كل شيء لكن مجالي محامي وأعتز بأنني محامي حتى لو أخذت 100 لقب".

وواصل: "وعندما فكرت في تأليف الكتب هو ده التراث اللي هيبقى موجود لمحمد نجيب بعد رحيله بس حبيت اسم محمد نجيب خلد بمراجع قانونية وذكرى سبتها ليا ولأهلي".

search