السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

حسن الرداد عن نور الشريف: كان يسلط الأضواء على الوجوه الجديدة

نور الشريف وحسن الرداد

نور الشريف وحسن الرداد

سعد نبيل

A A

تحدث الفنان حسن الرداد، عن تعاونه مع الفنان الراحل نور الشريف، مؤكدًا رفضه أن يخوض أي تجربة درامية إلا بعد مشاركته في عمل، وهذا ما تحقق في مسلسل “سعد الدالي”.

وتابع “الرداد" خلال لقائه في برنامج “كلمة أخيرة”، قائلا: “نور الشريف الله يرحمه بيسلط أضواء كبيرة على الوجوه الجديدة، وكان بحر كبير واتعلمت منه حاجات كتير على المستوى الشخصي أو في الحياة المهنية”.

وأضاف الفنان حسن الرداد، قائلا: “نور الشريف أستاذ ومدرسة كبيرة وحتى الآن أستمع إلى الحوارات وأتعلم منها حاجات كتير في الحياة، وكان يتحدث معي عن القراءة والثقافة والإطلاع”.

 

أحداث مسلسل “محارب”

وتدور أحداث مسلسل “محارب” حول بطل العمل وهو الفنان حسن الرداد، الذي يجسد شخصية الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته في القاهرة وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيرًا له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماما.

أبطال مسلسل “محارب”

مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search