السبت، 05 أكتوبر 2024

04:41 م

الأسرة الفائزة بمسابقة القرآن: سعداء ونستعد منذ الصغر

الأسرة الفائزة بالجائزة الثالثة بمسابقة القران الكريم

الأسرة الفائزة بالجائزة الثالثة بمسابقة القران الكريم

فادية البمبي

A A

بعد اختبارات استمرت 6 أشهر بين مئات المتسابقين من مختلف دول العالم، فازت أسرة عبد الحميد عبد الفتاح أبو زهرة، بالجائزة الثالثة في المسابقة العالمية للقرآن الكريم، التي نظمتها وزارة الأوقاف بمركز مصر الثقافي الإسلامي، وحصلت على جائزة قدرها  300 ألف جنيه في الفرع السادس (الأسرة القرآنية).

وعبرت أسرة "أبو زهرة" في حديثها إلى "تليجراف مصر" عن سعادتها بالفوز بالجائزة، وقال الشيخ عبد الفتاح عبد الحميد أبو زهرة الأخ الأكبر: "الحمد لله كثيرا، ونستعد للمسابقة منذ الصغر فهي لم تكن وليدة اللحظة، سبق وتقدمت إلى العديد من المسابقات والاختبارات الشاقة، وبعد الفوز لابد من المحافظة على هذا النجاح، والسعي إلى الزيادة والتقدم لمسابقات أخرى خارج مصر".

وتابع: "اتقدم بالشكر إلى وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، على استحداث هذا الفرع في المسابقة، الذي ساعد على لم شمل الأسرة على القرآن والمذاكرة والمراجعة الدائمة معا، فقد تجمعنا على حب القرآن".

ووجه الشيخ عبد الفتاح كلمة للشباب قائلا إن القرآن الكريم سبب السعادة في الدنيا والآخرة وأوصاهم بالعمل بكتاب الله وحفظه.

وأهدت فاطمة عبد الحميد عبد الفتاح أبو زهرة -الأخت الثانية خريجة كلية لغات وترجمة- الفوز لأخيها وقالت "هو أستاذي وشيخي وسبب كبير بعد الله في وصولنا لهذا الفوز لدعمي على مدار المسابقة، والجائزة شجعتني وألهمتني وسنحافظ على ما وصلنا".
وعبرت الدكتورة آية عبد الحميد عبد الفتاح أبو زهرة -الأخت الثالثة-عن سعادتها بالجائزة قائلة "شعوري لا يوصف بهذا الفوز وخصوصًا أن المسابقة تتسم بالتعاون بين أفراد الأسرة وهذا خلق جو أسري بين أفراد الأسرة بوجه خاص والتعاون بين جميع الأسر بشكل عام، ونتمنى من الله أن يزيدنا رفعة بين القرآن ولا يحرمنا من هذه النعمة".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search