الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:24 ص

جريمة عمرها 15 عامًا.. هاني شاكر عن اتهامه بالسرقة: حاجة تقرف

هاني شاكر

هاني شاكر

زياد محمد

A A

رد الفنان هاني شاكر، على اتهامه بسرقة أغنية “رحماكي”، التي طُرحت عام 2009، بعدما حرر الشاعر هاني عبد الموجود محضرًا ضده بقسم الدقي .

وقال شاكر لـ “تليجراف مصر”: “أغنية “رحماكي” تم طرحها منذ أكثر من 15 عامًا تقريبًا أو أكثر.. الشاعر ده لسه فاكر إن الأغنية بتاعته، دي ناس عايزة شهرة ودعاية، وأحسن رد على الناس المتسلقة دي هو التجاهل، وبعدين مين الشاعر الكبير ده إيه إنتاجه، وإيه أعماله، والله حاجة تقرف”.

تعليق محسن جابر 

وعلق مالك شركة عالم الفن وقنوات مزيكا، المنتج محسن جابر، على اتهامه في محضر رسمي في ذات القضية، حيث قال لـ “تليجراف مصر”: "المحاكم تحكم في هذه الأقاويل".

 

تفاصيل اتهام هاني شاكر

وحرر الشاعر هاني عبد الموجود، صباح الأربعاء، محضرًا بقسم شرطة الدقي، يتهم فيه كلًا من المطرب هاني شاكر ومالك شركة عالم الفن وقنوات مزيكا المنتج محسن جابر واثنين آخرين، بسرقة أغنية "رحماكي".

واتهم المحامي الشخصيات الأربع وهم، المطرب هاني شاكر، ورجل الأعمال محسن جابر، والمؤلف محمد العامودي، مؤلف، والملحن محمد ضياء الدين، بسرقة أغنية موكله "رحماكي" رغم تسجيلها باسمه في الشهر العقاري، حيث قال عبد الموجود في بلاغه أنه توجه لشركة عالم الفن وعرض الأغنية على صاحب الشركة لكنه رفضها في حينها.

وأضاف الشاعر أنه بعد ما ذكره سابقًا، تفاجأ بقيام هاني شاكر بغناء “رحماكي” من إنتاج الشركة، وتم نسب صدور تأليفها لـ العامودي.

search