الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:17 ص

ليفربول يحدد موعدًا لتجديد عقد قائده

ليفربول

ليفربول

محمود صبري

A A

حدد نادي ليفربول الإنجليزي موعدًا لمحادثات العقد مع اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك، وذلك بعد أن ارتبط في وقت سابق بالرحيل.

سيكون المدافع الهولندي في الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده في يوليو، مما يترك ليفربول في وضع صعب فيما يتعلق بالبيع المحتمل.

في حالة عدم الاتفاق على شروط جديدة، سيكون للهولندي الحرية في مغادرة الريدز مجانًا في نهاية موسم 2024-25، بعد سبع سنوات ونصف من انتقاله من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

كما أشار اللاعب الهولندي في وقت سابق، إلى أنه غير متأكد من إمكانية الاستمرار في الريدز، خاصة مع رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب مع نهاية الموسم.

عروض مغرية لفان دايك 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بايرن ميونيخ الألماني، وبعض من أندية الدوري السعودي، لديها رغبة قوية في الحصول على خدمات فان دايك في الصيف.

ليفربول يبدأ محادثات التجديد 

ووفقًا لموقع "فوتبول إنسايدر" فإن ليفربول قد استقر على الموعد النهائي لبدء محادثات التجديد مع ممثلي فان دايك.

ويشير التقرير إلى أن النادي يريد الجلوس مع معسكر الهولندي في غضون أسبوع من انتهاء موسم 2023-24، وسيشرف على المحادثات المدير الرياضي الجديد ريتشارد هيوز.

أرقام فان دايك هذا الموسم 

سجل لاعب سلتيك السابق أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 46 مباراة مع ليفربول في الموسم الحالي، ليصل إجمالي أهدافه مع الريدز إلى 23 هدفًا وصنع 12 في 268 مباراة.

فان دايك قائد ليفربول 

تولى فان دايك منصب القائد الدائم لفريق ليفربول العام الماضي بعد خروج جوردان هندرسون وجيمس ميلنر، ولعب دورًا أساسيًا في الحفاظ على دفاع الفريق خلال السنوات الماضية.

search