الأحد، 07 يوليو 2024

03:13 ص

في غياب تريزيجيه.. طرابزون سبور يتأهل إلى نهائي كأس تركيا

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

تأهل فريق طرابزون سبور التركي المحترف في صفوفه محمود حسن تريزيجيه، إلى نهائي كأس تركيا، بعد الفوز على فاتح كاراجومرك بنتيجة 7/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف النهائي.

حقق طرابزون سبور الفوز برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعته مساء اليوم أمام كاراجومرك، ضمن منافسات إياب نصف النهائي، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

سجل رباعية طرابزون سبور في المباراة كلا من، بول أناتشو بالدقيقة 54، فونتاس بالدقيقة 69، وهدفين من نصيب بوزوك بالدقائق 73، 77 على الترتيب لتنتهي المواجهة بنتيجة 4/0.

شهدت المباراة غياب لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه بسبب معاناته من الإصابة على مستوى عضلة السمانة، حسب ما أعلنه النادي قبل أيام.

إصابة تريزيجيه الثانية

وأوضح طبيب الفريق أحمد بشير  عبر موقع النادي "غادر تريزيجيه بألم أثناء المباراة ضد سامسون سبور وعقب الفحوصات تم الكشف عن إصابته في عضلة السمانة لقدمه اليمنى".

ولم يحدد النادي مدة غيابه، وتعد تلك الإصابة الثانية للدولي المصري في أقل من شهر مع فريقه التركي.

سبق أن أصيب تريزيجيه في العضلة الخلفية في منتصف أبريل الماضي، وتعافى منها بعد أسبوعين.

وخاض تريزيجيه 26 مباراة  في الموسم الجاري و سجل 11 هدفًا وصنع 5 في جميع المسابقات ويعد ثاني هدافي فريقه في جميع المسابقات بعد النيجيري بول أوناتشو صاحب الـ 12 هدف.

حسام حسن يطمئن على تريزيجية

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، حرص على أن يطمئن على محمود حسن تريزيجيه بعد إعلان نادي طرابزون سبور التركي إصابة اللاعب خلال الأيام الماضية في عضلة السمانة.

ويتابع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، حالة تريزيجيه بشكل يومي، خاصًة أنه من أهم العناصر في تشكيل منتخب مصر، في ظل استعدادات الفراعنة لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

search