السبت، 05 أكتوبر 2024

11:06 ص

الأهلي يتفوق على الزمالك في ثاني مباريات نصف نهائي دوري سوبر السلة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

حسم الأهلي مباراته ضد الزمالك في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي من دوري السوبر لكرة السلة بنتيجة (76-71)، في المواجهة التي جمعتهما مساء الأربعاء  على صالة برج العرب، في مباريات سلسلة الدور نصف النهائي من دوري السوبر لكرة السلة والذي يقام بنظام Best Of 5.

المباراة الأولي 

حقق الأهلي فوزًا في المباراة الأولي بنتيجة 76-71، في  المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على صالة برج العرب، في أولى مباريات سلسلة الدور نصف النهائي من دوري السوبر لكرة السلة.

وشهدت المباراة أداءً قويًا في الربع الأول والثاني بين الفريقين، قبل أن يزيد الأهلي الفارق مع نهاية الربع الثالث إلى أن وصل الفارق مع نهاية المباراة إلى 19 نقطة، وجاءت نتائج أشواط المباراة كما يلي:

انتصر الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 18-16، بينما انتصر الأهلي في الشوط الثاني بنتيجة 41-37، وجاءت نتيجة الشوط الثالث بنتيجة 61-46 للأهلي، واختتم الأهلي المباراة وانتصر في الشوط الرابع بنتيجة 79-60. 

و اتحاد السلة  حدد مواعيد مواجهات الأهلي والزمالك في الدور قبل النهائي " بيست أوف 5" على صالة برج العرب في الإسكندرية جميعها في تمام التاسعة مساء.

موعد المباراة القادمة 

المواجهة الثالثة 10 مايو،  وفي حالة اللجوء لمباراة رابعة وخامسة تلعبان يومي 12 و 13 مايو  الجاري.

حصد الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الاتحاد السكندري لقب بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023/2024، على حساب النادي الأهلي بينما حصد الاتحاد السكندري لقب بطولة كأس مصر بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة (68-65)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما بصالة حسن مصطفي في أكتوبر.

الجدير بالذكر أن سيدات الأهلي توجن بلقب كأس مصر بعد التغلب على سبورتنج في المباراة النهائية بنتيجة 93-84.

search