الأحد، 07 يوليو 2024

03:13 ص

محمد رمضان: "الشهرة حرمتني من المشي على النيل وأكل الذرة"

محمد رمضان

محمد رمضان

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

تحدث الفنان محمد رمضان، عن سلبيات النجاح والشهرة، اللذين حقههما في عالم الفن والغناء، لافتًا إلى أنه حرم من ممارسة الكثير من أمور الحياة الطبيعية.

وأضاف “رمضان”، خلال لقائه بقناة لبنانية، على هامش حفله في لبنان، قائلا: "الشهرة ضريبتها إني اتحرمت أني أنزل أمشي على النيل وبيوحشني ده زي زمان وأكل الذرة". 

 وتابع : “دي ضريبة ولكن مش زعلان منها لأني اتمنيتها وربنا إدهالي ومينفعش بعد ما ربنا إدهالي أرجع أقول زمان كان أحسن لا أنا راضي بكل اللي ربنا أدهولي”.

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية هو بطولته لمسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض بموسم دراما رمضان 2023، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي.

شارك معه في بطولة مسلسل "جعفر العمدة"، كوكبة كبيرة من النجوم مثل مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، فريدة سيف النصر، أحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.


آخر أعمال محمد رمضان السينمائية

ينتظر محمد رمضان عرض فيلمه الجديد "أسد"، وهو فيلم تاريخي ويجسد محمد رمضان خلال الفيلم شخصية علي بن محمد الفارسي قائد جيوش الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، ويتناول فترة ثورة العبيد التي كانت في عام 1280 أثناء فترة حكم المماليك.

أحداث العمل

تدور أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق والأكشن، كما يشارك في بطولة فيلم أسد عدد من النجوم إلى جانب محمد رمضان وهم خالد الصاوي، ماجد الكدواني، شريف سلامة، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

search