الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:42 ص

أكاديمية "ريدز دبي" طريق الموهوبين في كرة القدم

أكاديمية ريدز

أكاديمية ريدز

محمود حسن

A A

فازت أكاديمية "ريدز" لكرة القدم ومقرها دبي بالمركز الأول في منافسات البرونزية ببطولة “ELITE NEONCUP” والتي تضم أندية عريقة مثل ليفربول الإنجليزي وريد سالزبورج النمساوي  واولمبياكوس وباناثانيكوس اليونانيين بجانب فريق أبويل القبرصي.

وبطولة “ELITE NEONCUP” من البطولات الشهيرة جداً للناشئين وأفرزت لاعبين هم نجوم كرة القدم في العالم حالياً مثل النجم الإنجليزي فودين لاعب فريق مانشستر سيتي وجادون سانشو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتسير أكاديمية “ريدز” لكرة القدم بخطى ممتازة للغاية نحو إفراز مواهب مميزة تخدم اللعبة خلال السنوات المقبلة، ليس فقط في الوطن العربي وإنما في العالم.

وتعتبر أكاديمية "ريدز"، رائدة في تطوير الناشئين والبراعم وكذا اكتشاف الموهوبين، إذ تحرص على توفير فرص لهم للمشاركة في بطولات تنافسية قوية وجادة ويخوضون من خلالها أكبر عدد من المباريات سنوياً بما يثقل خبرات النشء ويمنحهم التجارب القوية والاحتكاك اللازم، ما يساهم في رفع مستوياتهم فنياً وبدنياً لاسيما وأنها تضم لاعبين من أعمار سنية مختلفة.

وما يؤكد على نجاح هذه الأكاديمية أن فريقها تمكّن من الفوز على فريق أولمبياكوس اليوناني الذي توّج ببطولة الدوري المحلي في بلاده وقدّم لاعبيها أداءً مميزاً للغاية بفضل الخبرات التي يكتسبوها من آن لآخر، وبفضل العمل الإداري المنظم والفعّال والإيجابي للقائمين على هذه الأكاديمية.

search