الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

مشروع "نفس" يحارب مشاكل لاعبي الكرة .. اقرأ التفاصيل

سيد عرفان المدير الإداري لفريق النادي الأهلي مواليد 2008

سيد عرفان المدير الإداري لفريق النادي الأهلي مواليد 2008

محمود حسن

A A

بدأ سيد عرفان المدير الإداري لفريق النادي الأهلي مواليد 2008 في تدشين مشروع تحت مسمي" نَفس" ومعه مجموعة من نجوم كرة القدم السعودية.

وقال عرفان في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن هذا المشروع يهدف إلي كيفية التعامل مع المشاكل النفسية التي تواجه أصحاب اللعبات الجماعية وليس كرة القدم فقط ومحاولة مساعدة هذه العناصر علي مواجهة الأزمات والتخلص منها تماماً.

وأوضح أن دبلومة"الفيفا" التي يقوم بدراستها حالياً تتمحور حول هذا المشروع الذي يعد مهماً جداً للاعبين في السنوات القادمة.

وكشف عرفان أن هذا المشروع يضم معه نجوم في كرة القدم السعودية هم : فهد عبد العزيز يحيي وهو لاعب كرة سابق ومحمد عبد الله الكحل المدير التنفيذي الحالي لنادي الخليج السعودي الذي يضم بين صفوفه حاليأ محمد شريف لاعب الأهلي وعماد موسي هوساي مشرف الفئات السنية بنادي حراء ، واخيرا عبد الرحمن صالح التوريجي وهو إعلامي سعودي.

ويعمل سيد عرفان داخل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي منذ عام 2008 أي من 16 عاماً لذا يملك خبرات كبيرة جداً في العمل الإداري اكتسبها من خلال التعامل مع العديد من المسئولين داخل القلعة الحمراء ويحظي بثقة كل من في القطاع ويرتبط بعلاقات قوية مع الجميع.

وشغل عرفان مناصب مدير إداري في فرق المسابقات  ( 2000 / 2002 / 2003 / 2005) 

كما عمل في المراحل السنية ( 2011 / 2010 / 2013 )  وحالياً يشغل منصب المدير الإداري لفريق 2008 ، وحصل على المركز الأول في بطولات الجمهورية خلال ثلاث سنوات متتالية .

وحصل عرفان على دبلومة في الإدارة الرياضية من رومانيا عام 2015 ، كما حصل على شهادة من نقابة المهن الرياضية ودبلومة من FIFA كما عمل مع مدربين كبار في الأهلي داخل قطاع الناشئين هم عبد العزيز عبد الشافي ( زيزو ) وعادل طعيمة ومحمود صالح وفتحي مبروكوهشام حنفي وخالد بيبو وليد سليمان المدير الحالي للقطاع.

search