الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:26 ص

أيوب الكعبى " على رادار" 3 أندية محلية

الكعبى

الكعبى

محمد فتحى

A A

ترددت أنباء قوية حول دخول بعض الأندية المصرية فى مفاوضات مع مهاجم أولمبياكوس اليونانى  المغربى أيوب الكعبى من أجل ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

 ووفقا لما نشرته صحيفة الشرق الأوسط فإن 3 أندية محلية تتنافس على ضم الكعبى الذى يقترب من الرحيل عن صفوف النادى اليونانى  حيث لم تلمح إلى اسمائها

 وأبرزت الصحيفة رقما مميزا للكعبى فى تاريخ المسابقات الأوروبية، بعد أن قاد فريقه إلى نهائى دورى المؤتمر الأوروبى بتسجيله ثنائية فى شباك أستون فيلا فى إياب المربع الذهبى.

  بات  الكعبي اللاعب العربي الثاني الذي  يسجل 10 أهداف في موسم واحد بمسابقة أوروبية بعد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، حيث رفع الكعبي رصيده التهديفي الحافل مع أولمبياكوس إلى 32 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم.

ويواجه فريق أولمبياكوس اليوناني، نظيره فريق فيورنتينا الإيطالي، في المباراة النهائية لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن أقصى فريق كلوب بروج البلجيكي، والمقرر لها يوم 29 مايو الجاري، على ملعب " آية صوفيا"، في اليونان.

يجدر الإشارة إلى ان فريق أولمبياكوس اليونانى لنهائى بطولة دورى المؤتمر الأوروبي، بعدما كرر فوزه على ضيفه فريق أستون فيلا الإنجليزي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " كارايسكاكيس"، في إياب نصف نهائي البطولة للموسم الحالي 2023 - 2024.

ورفع الكبي رصيده إلى 10 أهداف فى 8 مباريات فى المسابقة، لينفرد بصدارة هدافى دورى المؤتمر بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search