الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

وزير الرياضة: صلاح في المعسكر القادم للمنتخب ولم نتدخل بأزمة الشحات

وزير الرياضة ومحمد صلاح - أرشيفية

وزير الرياضة ومحمد صلاح - أرشيفية

أحمد هيبة

A A

تحدث وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، عن حقيقة التدخل في أزمة الثنائي محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي “بيراميدز” وحسين الشحات لاعب الأهلي، وأكد أن محمد صلاح سيكون موجودًا في معسكر منتخب مصر المقبل.

وقال صبحي في تصريحات إذاعية عبر راديو “أون سبورت”، “لم نتدخل في أي شؤون قانونية فيما يخص أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات، لكن إذا طُلب منا المساعدة والمساندة في شيء عام لن نتأخر بكل تأكيد”، مضيفًا "لا نستطيع التدخل في نظام موجود سواء لجان انضباطية أو قانونية".

وتابع "اللجان الانضباطية والقانونية موجودة في اتحاد الكرة وليس هناك أي لجان في مقر وزارة الرياضة، فنحن لا نتدخل في عمل الرابطة بلجانها ولا نتدخل في عمل الاتحادات".

وفيما يتعلق بالتواصل مع محمد صلاح نجم ليفربول بسبب معسكر يونيو المقبل لمنتخب مصر، أكد وزير الرياضة، قائلًا: "كل التحية والتقدير لنجم مصر محمد صلاح، الكابتن حسام وإبراهيم متواصلين جدًا ومنفتحين وأكيد هناك تدخل منا في هذا الأمر طالما يخص المنتخبات".

وأكد "صلاح سيكون موجودًا في معسكر شهر يونيو المقبل إن شاء الله".

أزمة الشحات والشيبي

وأجلت محكمة جنح مدينة نصر، المنعقدة في الحي السابع، الخميس الماضي، أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي لجلسة 9 مايو الجاري للاطلاع.

search