الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:54 ص

بيرسي تاو يعلق على لقب أفضل لاعب داخل أفريقيا

بيرسى تاو

بيرسى تاو

محمد فتحى

A A

علق لاعب وسط الأهلى الجنوب الأفريقى بيرسي تاو  على إعلان فوزه بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء للعام الماضى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك المقدمة من اتحاد دول جنوب أفريقيا..

 وكتب تاو  : يشرفني التكريم من اتحاد دول جنوب إفريقيا، ويسعدني الحصول على هذه الجائزة شكرا لكم جميعا على الدعم، وأنا ممتن لذلك.

وسبق وحصل بيرسي تاو على جائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا عن الموسم الماضي، المقدمة من الاتحاد الإفريقي  “ الكاف” 

وتفوق نجم الأهلي في الفوز بالجائزة  على الناميبي بيتر شالوليلي، لاعب فريق صن داونز، والزامبي لا ميك باندا، لاعب ليتشي الإيطالي.

بينما حصد رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، بجائزة أفضل مدرب عن العام الماضي.

الأهلى يستعد للبلدية 

على جانب أخر ،يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء غد السبت على ملعب المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

كما يعقد  كولر  محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم من أجل دراسة نقاط القوة والضعف واستعراض خطة مواجهة البلدية غدا.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري

 وتنطلق مباراة الأحمر وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساء غدا السبت  ، على استاد المحلة، وذلك في إطار مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري.

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري NILE، مباراة الأهلي وبلدية المحلة إذ تنقل المباراة على أون تايم سبورت 1.

search