الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

أحدث صيحة في عالم المخدرات.. شكوى تتهم خالد الصاوي بالترويج لـ"التكنو"

الفنان خالد الصاوي

الفنان خالد الصاوي

خلود طارق

A A

تقدم أحد المحامين بالنقض، بشكوى لمجلس النواب لتجريم ما يسمى بموسيقى "التكنو" وكافة صور المخدرات الرقمية والموسيقية؛ موجهًا اتهاما صريحا للفنان خالد الصاوي بالترويج لموسيقى المخدرات والتي تسبب الهلاوس البصرية وتدفع المدمن لارتكاب أفعال عنيفة ومن بينها الانتحار.

تفاصيل الشكوى

وذكر المحامي في شكواه التي حملت رقم 8188 لسنة 2024، أن الفنان خالد الصاوي، روج لموسيقى "التكنو" المخدرة، وطالب الشباب بحضور حفلات "التكنو" المشبوهة والتي تسبب نشوة غير عادية، وتأثير مباشر على نشاط المخ، وفقد الإدراك والوعي ليرتكب المتعاطي جرائم القتل والجنس الشاذ  تحت تأثير تلك الهلاوس الموسيقية.
وتابع المحامي في شكواه أن المدمن المتعاطي للموسيقى "التكنو" يفقد الإدراك بشكل كبير، كما أن المجتمع يرفض إدمان المخدرات مهما كانت صورها ولخلو التشريعات القانونية من تجريم تلك المخدرات الرقمية والموسيقية، رغم تأثيرها الذي يتعدى تاثير  المخدرات المعروفة بأنواعها فيتوجب على البرلمان أن يتدخل لتجريم التعاطي والاتجار والترويج لمثل تلك المخدرات.

واختتم المحامي شكواه للبرلمان مطالبًا بوضع عقوبات مشددة حتى نتمكن من حماية مجتمعنا من خطورة أحدث صيحة في عالم المخدرات، وهي موسيقى "التكنو"  التي تعصف وتدمر  شباب ومواطني مصر.

search