الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

مودريتش يرحل عن الريال ومبابى يرتدي قميصه

 لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

محمد فتحى

A A

حسم لاعب وسط  فريق ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش، موقفه من تجديد عقده مع الميرنجي الذي ينتهي في صيف العام الحالي 2024.

ووفقا لما أذاعه  “راديو ماركا”" فإنه تم حسم الأمر و مودريتش لن يجدد عقده مع ريال مدريد وسيرحل في الصيف المقبل

أضاف، أن نجم باريس سان جيرمان والقادم إلى ريال مدريد ،  كيليان  مبابى سيحصل على القميص رقم 10 مباشرة فور وصوله إلى قلعة الملكي.

وأشار إلى أن مودريتش سيخوض آخر 5 مباريات له بقميص النادى الملكى ، كما أن هناك اجتماعا معلقا سيعقده النجم الكرواتي مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

تفاصيل عقد مبابى

 كشفت تقارير صحفية فرنسية، تفاصيل بنود “لا مثيل لها” في عقد كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي، مع نادي ريال مدريد الإسباني، المتوقع الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

ومطلع الليلة، أعلن كيليان مبابي، رسميا، رحيله عن ناديه الفرنسي نهاية الموسم الجاري، مع توقعات بأنه سينضم إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لتقارير.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن مبابي سينتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة.

وأكدت أن مبابي سيكون هو اللاعب الأعلى أجرًا في غرفة ملابس نادي ريال مدريد، متقدمًا على البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام، وحصل على حقوق الصور بنسبة لم يسبق لها مثيل مع بطل الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد لن يعلن عن أي شيء رسمي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، والذي من المقرر إقامته يوم 1 يونيو المقبل على ملعب ويمبلي في إنجلترا.

ويتبقى 4 مباريات فقط للعب هذا الموسم لفريق باريس في الدوري الفرنسي ضد تولوز ونيس وميتز، قبل مواجهة ليون في نهائي كأس فرنسا يوم 25 مايو.

وستكون مباراة الأحد مع تولوز هي المباراة الأخيرة للباريسيين على ملعبهم هذا الموسم، وبالتالي آخر مباراة لمبابي على ملعب بارك دي برانس، ووفقًا لصحيفة لو باريزيان، سيتم إقامة حفل للسماح للمهاجم بتوديع جماهير النادي.


 

search