الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

بعد تعرضه لوعكة صحية..أشرف صبحي يزور "حمامة" نجم السبعينيات

حمامة واشرف صبحي

حمامة واشرف صبحي

أحمد زهران

A A

زار وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، لاعب الكرة السابق محمد عبد الله السيد الشهير بـ"حمامة" لاعب منتخب مصر لكرة القدم السابق الذي تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة .

وكلف صبحي اللجنة الطبية العليا في وزارة الشباب والرياضة، بمتابعة حالة لاعب كرة القدم السابق بصفة منتظمة حتى تتحسن حالته الصحية والخروج من المستشفى، متمنيًا له الشفاء العاجل. 

مرض حمامة 

 ويعد “حمامة”من الأسماء التي سطعت في سماء الكرة المصرية في عصرها الذهبي -السبعينيات-  خلال مشواره الكروي مع البلاستيك والزمالك والمنتخب الوطني.

وزير الرياضة : صلاح في المعسكر القادم للمنتخب ولم نتدخل بأزمة الشحات

تحدث وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، عن حقيقة التدخل في أزمة الثنائي محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي “بيراميدز” وحسين الشحات لاعب الأهلي، وأكد أن محمد صلاح سيكون موجودًا في معسكر منتخب مصر المقبل.

وقال صبحي في تصريحات إذاعية عبر راديو “أون سبورت”، “لم نتدخل في أي شؤون قانونية فيما يخص أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات، لكن إذا طُلب منا المساعدة والمساندة في شيء عام لن نتأخر بكل تأكيد”، مضيفًا "لا نستطيع التدخل في نظام موجود سواء لجان انضباطية أو قانونية".

وفيما يتعلق بالتواصل مع محمد صلاح نجم ليفربول بسبب معسكر يونيو المقبل لمنتخب مصر، أكد وزير الرياضة، قائلًا: "كل التحية والتقدير لنجم مصر محمد صلاح، الكابتن حسام وإبراهيم متواصلين جدًا ومنفتحين وأكيد هناك تدخل منا في هذا الأمر طالما يخص المنتخبات".

وأكد "صلاح سيكون موجودًا في معسكر شهر يونيو المقبل إن شاء الله".

أشرف صبحي-وزير الرياضة في زيارة حمامة
search