الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:15 ص

تشافي: مواجهة سوسيداد صعبة.. ولدينا فرصة لاستعادة الوصافة

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

أحمد زهران

A A

أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، صعوبة مواجهة ريال سوسيداد، المقرر إقامتها في العاشرة مساءً غد، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة نظيره ريال سوسيداد غدًا، الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "منتجويك" في إطار الجولة الـ35.

ويري تشافي أن ابتعادهم عن الوصافة سيمثل انتكاسة مع نهاية هذا الموسم.

تصريحات تشافي في المؤتمر 

وأكد تشافي في مؤتمره الصحفي، "لدينا فرصة للصعود إلى الوصافة، لكن أمامنا خصم صعب مثل ريال سوسيداد ومدرب مميز مثل إيمانول".

وأضاف: "عدم تواجدنا في الوصافة بنهاية الموسم يمثل انتكاسة لنا، لكن لدينا 4 مباريات متبقية وغدًا الفوز ضروري على ريال سوسيداد".

وواصل "الفريق متحمس لإثبات أنه قادر على الفوز على ريال سوسيداد والارتقاء بعد مباراة جيرونا لاستعادة المركز الثاني، لدينا فرصة أخرى الآن".

وتابع: "ما يزال هناك أسبوعين على نهاية الموسم الحالي، الجميع يتحدث عمن يرحل وعمن ينضم إلى الفريق ولكن هدفنا هو التواجد في المركز الثاني".

وبسؤاله عن الخروج من الموسم بدون بطولات: "عندما اجتمع الجهاز الفني، حللنا المباريات التي خضناها كانت تحتاج إلى تغيير الأسلوب وهناك حاجة ضرورية لإحداث تغيير في خط الوسط".

وأشاد بـ “بيدري” وتحدث عن فرصة مشاركته في كأس أمم أوروبا، "الأمر واضح، هناك مدرب في المنتخب هو الذي يقرر، أراه بحالة جيدة، وهو جاهز بنسبة 100%".

وأختتم "وبشأن الشباب مثل لامين يامال، باو كوبارسي، هيكتور فورت، كلهم مهمين بالنسبة لنا، فهم مستقبل النادي ويصنعون الفارق معنا".

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 73 نقطة ولكن لديه فرصة للانقضاض على الوصافة بعد تعادل جيرونا صاحب المركز الثاني يوم، الجمعة أمام ديبورتيفو ألافيس 2-2.

يمتلك جيرونا 75 نقطة من 35 مباراة بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 73 نقطة من 34 جولة وبالتالي، تحتاج كتيبة تشافي الفوز غدًا على ريال سوسيداد.

search