الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:01 ص

ضوابط عودة الجماهير إلى المدرجات.. 30 ألفا باستاد القاهرة

الجمهور يعود إلى المدرجات بسعته الكاملة

الجمهور يعود إلى المدرجات بسعته الكاملة

محمد فتحى

A A

يبحث عشاق كرة القدم عن الضوابط التي وضعتها رابطة الأندية بالتنسيق مع اتحاد الكرة من أجل الحضور الجماهيري سواء في المباريات المحلية والأفريقية.

 ضوابط عودة الجمهور

 وكانت رابطة الأندية قد أرسلت خطابا تبلغ من خلاله الأندية المشاركة في الدوري وكأس الرابطة بضوابط زيادة أعداد الجماهير في المباريات المحلية.

وجاءت على النحو التالي:

1- استاد القاهرة - استاد برج العرب: 30 ألف مشجع مناصفة بين الفريقين

2- استاد بتروسبورت - استاد حرس الحدود : بدون جماهير

3- بقية الملاعب بالسعة الكاملة مناصفة بين الفريقين

الحد الأدنى لأسعار التذاكر:

الدرجة الثالثة: 75 جنيها

الدرجة الثانية: 100 جنيه

الدرجة الأولى: 200 جنيه

المقصورة: 300 جنيه


كان اتفق على زيادة الحضور الجماهيري إلى 30 ألفا من الجمهور باستادات القاهرة وبرج العرب وباقي الاستادات الأخرى يكون الحضور بالطاقة الكاملة.

وتضع الجهات التنفيذية لاتحاد الكرة ورابطة الأندية الضوابط الخاصة بالتوعية الجماهيرية الخاصة لحضور المباريات وضبط السلوك الجماهيري وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 فيما يخص المنظومة الجماهيرية ووفقا للقوانين ولوائح العمل المنظمة لاتحاد الكرة ورابطة الأندية.

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، قد وجه الشكر للجهات المعنية وشركة تذكرتي والمنظمين لما يبذلونه من جهود حثيثة وملموسة في هذا الشأن، من أجل الارتقاء بمنظومة الرياضة المصرية.

وطالب وزير الرياضة الجماهير والجهات المختلفة بالعمل سويا من أجل اقتناص الفرصة والتأكيد على أهمية عودة الجماهير من جديد للمدرجات بشكل كامل في ظل الحاجة إلى تواجد الجماهير في كل المباريات الخاصة بالمنتخبات والأندية.

وقال صبحي إن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة جاء بعد التزام الجمهور في المباريات الماضية، مؤكدا العمل على زيادة الحضور بالفعاليات الرياضية القادمة.
 

search