السبت، 06 يوليو 2024

08:38 م

اختفاء مصرية بالسعودية في ظروف غامضة.. أين ذهبت "إيمان"؟

المصرية إيمان عبد الهادي

المصرية إيمان عبد الهادي

داليا أشرف

A A
سفاح التجمع

بعد رسالة مؤثرة أرسلتها لأبنائها اختفت المصرية إيمان عبد الهادي طه في الأراضي السعودية في ظروف غامضة، خلال أداء مناسك العمرة الشهر الجاري.

وكانت آخر ما أرسلته لأولادها عبر الهاتف الثلاثاء الماضي، رسالة تقول فيها إنها مريضة.

اختفاء مصرية بالمملكة السعودية

وقالت صديقتها إيمان محروس خلال حديثها لـ "تليجراف مصر"، إن إيمان سافرت في شهر شعبان الماضي بمفردها إلى المملكة العربية السعودية، في زيارة شخصية وليس عن طريق شركات السياحة.

المصرية إيمان عبد الهادي طه

وأضافت محروس أنه في آخر اتصال مع إيمان عبد الهادي كانت في الحرم المكي وكان ذلك يوم الثلاثاء الماضي، وجاءت رسالة منها في نفس اليوم مفادها أنها مريضة بشكل كبير وفي طريقها إلى المستشفى، "قالت لنا أنا تعبانة جدًا".

وتابعت محروس أن الاتصال مع صديقتها إيمان انقطع فيما بعد، ومنذ ذلك الحين لم يستطع أحد التواصل معها مرة أخرى أو الاطمئنان عليها، حيث فقدت أسرتها الاتصال بها تمامًا هاتفيًا وكذلك عبر الانترنت.  

مصر للطيران 

وأعلنت شركة مصر للطيران بدء إصدار تذاكر حجاج بيت الله الحرام لموسم العام الجاري، اعتبارًا من 11 مايو وحتى 10 يونيو المقبل.

تذاكر الحج

وقالت شركة مصر للطيران عبر بيان لها، إنها خصصت ثلاثة مكاتب فقط تابعة لها من أجل إصدار التذاكر، وهي مكتب شبرا لإصدار تذاكر حجاج السياحة والأفراد والهيئات المختلفة والجهات الحكومية.

إلى جانب مكتب للشركة بمبنى أكاديمية الشرطة سابقًا بالعباسية لإصدار تذاكر حجاج القرعة، بالإضافة إلى مكتب في مقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعجوزة لإصدار تذاكر حجاج الجمعيات الدينية.

search