السبت، 05 أكتوبر 2024

05:34 م

بسلاح ناري و122 طلقة.. ضبط محام اقتحم صيدلية في أكتوبر

اقتحام باستخدام سلاح - تعبيرية

اقتحام باستخدام سلاح - تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة أكتوبر بمحافظة الجيزة واقعة غريبة عندما اقتحم محام صيدلية، وقام بسرقة الصيدلي ومساعده تحت تهديد سلاح ناري.

اقتحام صيدلية

تعود الواقعة عندما تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شرقاوي، مفاده اقتحام مسلّح لصيدلية واحتجاز طبيب صيدلي ومساعده بداخلها وسرقة متعلقاتهم الشخصية من كارنيهات وأموال وأجهزة هواتف محمولة.

وعلى الفور، انتقل رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثالث، المقدم محمد داود، إلى مكان الواقعة، وتبيّن قيام محام يُدعى "أحمد.أ (53 عامًا)، باقتحام الصيدلية وبحوزته سلاحه المرخص، وقام بسرقة المجني عليهم ولاذا بالفرار، ونجحت قوة أمنية في ضبطه وبحوزته السلاح الناري و122 طلقة متنوعة.

وتبيّن أنه يعاني اضطرابات نفسية، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

يلقي طفلته في مصرف

في حادثة أخرى، لجأ والد طفلة تُدعى ميرة حارس في أسيوط، إلى حيلة شيطانية، حيث ادعى اختفاء ابنته، ونشر الخبر الزائف على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع الأجهزة الأمنية لإجراء تحرياتها لكشف حقيقة الواقعة.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن اختفاء طفلة بمنفلوط بأسيوط.

وبإجراء التحريات، تبين عدم تقدم والد الطفلة “له معلومات جنائية” ببلاغ في هذا الشأن، وتبين أنه ألقاها بأحد المصارف بمركز منفلوط بأسيوط والادعاء باختفائها، لوجود خصومه بينه وآخرين لذا حاول الانتقام منهم وإلصاق تهمة “خطف الطفلة” بهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة، كما أسفرت جهود قوات الإنقاذ النهرى عن انتشال جثمان الطفلة من المصرف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search