الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

مدرب نانت: البقاء في الدورى الفرنسي أمر صعب جدا

أنطوان كومباريه

أنطوان كومباريه

احمد زهران

A A

أكد أنطوان كومباريه، المدير الفني لفريق نانت، عن سعادته ببقاء فريقه في الدورى الفرنسى، والإفلات من الهبوط بعدما خسر الفريق وسط جماهيره بنتيجة 2-1 أمام ليل، مستفيدا من فوز ستراسبورج على ميتز بنفس النتيجة، ليضمن الاستمرار وسط الكبار في الدوري الفرنسي لموسم جديد.

أنطوان كومباريه

وصرح كومباريه عبر إذاعة بي إن سبورت: "أمر لا يصدق، نحن صامدون في الدورى الفرنسي ومستمرون رغم هذه الهزيمة بفضل فوز ستراسبورج على ميتز بنفس النتيجة”.

وأضاف "البقاء في الدورى الفرنسي أمر صعب جدا، وأنا سعيد بهذا الأمر وأعتبره مصدر فخر كبير لأنه جاء بعد شهرين فقط من تولي مسئولية الفريق".

واختتم “تعلمون جميعًا مدي ارتباطي بهذا النادي، ولهذا السبب أنا سعيد جدًا، وأتمنى أن أعمل هنا لمدة عامين، إذا سمح لي الرئيس كيتا بالعمل”.

موقعه في ترتيب الدوري الفرنسي 

وبعد خسارة ميتز من ستراسبورج بنتيجة 2-1، ضمن نانت البقاء في الدوري الفرنسي قبل جولة الختام، ليفلت نانت برصيد 33 نقطة في المركز الـ14، ويأتي لو هافر في المركز الـ16 برصيد 29 نقطة، ورسميا تأكيد هبوط لوريان وكليرمونت صاحبا المركزين الـ17و الـ18، وتوج باريس سان جيرمان باللقب بفارق 6 نقاط عن وصيف الدوري موناكو.

ترتيب مصطفي محمد من هدافي الدوري 

ويأتي المحترف المصري، مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي في المركز الـ10، في ترتيب الهدافين بعد تسجيله 8 أهداف في الدوري الفرنسي.

مصطفي محمد-لاعب نانت الفرنسي 
search