الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

أشرف زكي: اللي عايز يعرف تاريخ مصر يتفرج على أفلام عادل إمام

عادل إمام

عادل إمام

روان حنفي

A A

كشف نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، كواليس أول مكالمة هاتفية له مع الفنان عادل إمام وتطورات حالته الصحية، ورؤيته لرحلة الزعيم السينمائية وفي الدراما على مدار تاريخه.  

وقال الفنان أشرف زكي خلال لقائه الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد: "اللي عايز يعرف تاريخ مصر يتفرج على أفلام عادل إمام".

عادل إمام رجل عظيم 

ووصف زكي، الزعيم عادل إمام، بأنه “رجل عظيم، خاض رحلة عطاء وكفاح، عظيمة"، معربا عن سعادته بالتعاون مع الزعيم في أكثر من عمل: "كان ليا الشرف". 

أول مكالمة 

ولفت نقيب المهن التمثيلية، إلى أنه تلقى أول مكالمة هاتفية من الزعيم عادل إمام عام 2005، قبل انتخابات نقابة المهن التمثيلية، موضحا: "لقيت تليفوني بيرن الساعة 5 فبقول ألو قالي أنا عادل إمام يا أشرف، فاتخضيت".

وأضاف زكي، أن الزعيم أخبره بقدوم بعض الناس له لإقناعه والضغط عليه ليتولى منصب نقيب المهن التمثيلية، معلقا:" نقيب إيه يا ابني أنا وفرقتي بندعمك".

عيد ميلاد الزعيم 

كما حرص نقيب الممثلين أشرف زكي، على تقديم التهنئة للزعيم عادل إمام، بمناسبة اقتراب عيد ميلاده الـ83، متمنيًا تنظيم احتفالية تليق بتاريخه الفني الحافل.

وتابع  قائلًا: "صحة الزعيم عادل إمام زي الفل، وأنا على تواصل معه بشكل دائم ولا يعاني أي مشكلة صحية، وعادل إمام يحظى بشهرة عالمية وحب ملايين الجماهير في كل مكان".

أردف زكي قائلًا: "يكاد يكون اسم عادل إمام واحد من الأسماء القليلة اللي على مستوى العالم، الناس كلها عارفينه".

وروى نقيب الممثلين، موقف ظريف له: "كنت مرة شغال في مسلسل مهم جدا وبعمل دور مهم وفي نفس الوقت كنت بعمل مع الزعيم ضيف شرف بسيط، ولما روحت إحدى الدول العربية لقيت الدنيا مقلوبة أنت مثلت مع عادل إمام".

search