السبت، 05 أكتوبر 2024

04:40 م

كيكي : لم أطلب التعاقد مع صلاح والريال سيتوّج بدوري الأبطال

كيكي سيتين

كيكي سيتين

أحمد زهران

A A

أكد كيكي سيتين، مدرب برشلونة السابق، أنه كان قريبا من التتويج ببطولتي الدوري الإسباني وكأس الملك أثناء قيادته للبلوجرانا.

كيكي سيتين 

وقال كيكي في تصريحات لـ"القناة الأولي" بالتلفزيون المصري :  الخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونخ 8-2 في دوري أبطال أوروبا كانت سبب رحيلي، وتقييمي لتجربتي مع برشلونة كانت جيدة رغم الظروف الصعبة خلال تلك الفترة خصوصا من الناحية الاقتصادية التي كان يمر بها البلوجرانا".

مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 

أضاف: “الخسارة بتلك النتيجة كانت تاريخية ولم تحدث في مسيرة برشلونة ولكنها حدثت، وعلى سبيل المثال هزيمة البرازيل أمام ألمانيا بـ7 أهداف في كأس العالم 2014، التي أقيمت في عقر دار السامبا”.

وعن سؤاله عن رغبته في ضم صلاح لاعب ليفربول لبرشلونة، أكد "عندما كنت في برشلونة لم يحدث أي مفاوضات مع صلاح ولم يكن هناك نية لضمه، ولا أعرف هل كان النادي يرغب في ضمه سابقًا أو لاحقًا ولكن في فترة وجودي لم يحدث هذا الأمر".

وأكمل "صلاح لاعب كبير واستثنائي بكل تأكيد".

وعن سؤاله لتدريب أحد الفرق المصرية، قال “كان هناك فرصة للقدوم إلي مصر، وكان بالفعل تحدث معي أحد الوكلاء، لكن لم يحدث تواصل مع النادي بشكل مباشر وكانت الأمور قريبة ولا أفضّل ذكر إسم الفريق”.

اختتم "ريال مدريد فريق مذهل واستثنائي، ويمر بأفضل فتراته في الوقت الحالي وهو أحد أفضل أندية العالم حاليا، وهو على الأرجح سيحقق لقب دوري الأبطال هذا الموسم".

فترة تدريبه مع برشلونة

وتولي سيتين تدريب الفريق الكتالوني، في الفترة مابين يناير وأغسطس لعام 2020.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search