الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:57 ص

اتهام إدجار آيي بالاحتيال.. توأمه يلعب بدلا منه

إدجار أي

إدجار أي

أحمد زهران

A A

اتهمت الصحافة الرومانية، أمس الإثنين، لاعب نادي دينامو بوخارست، الغيني إدجار إيي، بالاحتيال. وقالت إن توأمه هو الذي يشارك بدلا منه في المباريات.

وأكدت تقارير صحفية، بعد ثلاثة أشهر ونصف من تعاقد إدجار، الذي كان يلعب لنادي برشلونة، أن شقيقه التوأم إيديلينو، هو الذي يلعب بدلا منه.

إيديلينو توأم  إدجار أي

 

إيمانويل روسو

وذكرت التقارير الإعلامية، أن النادي اكتشف الأمر من خلال الصحفي الروماني "إيمانويل روسو"، الذي أفاد أنه كان غريبا أن اللاعب الذي لعب في إسبانيا وفرنسا وتركيا وهولندا، لا يجيد الإنجليزية، لذلك عندما طلبوا منه  إبراز رخصة قيادته، رفض بشدة وتهرب.

 

فلورين برونيا

وأكد فلورين برونيا الرئيس السابق للنادي في تصريحات نقلها موقع "بي ساكر" قائلا: "يبدو الأمر غير واقعي، تساءلت عما إذا كنت لا أزال نائما، بدأت في إجراء مكالمات هاتفية والتحدث مع الأصدقاء وكان الخبر صحيحا، لا أستطيع تصديق ذلك، لم ينكر أحد ذلك، اكتشفت أن لديه أخ توأم، وهو أيضا يلعب كرة القدم".

 

موقف النادي بعد الفضيحة 

وفي حال تأكيد عملية الاحتيال، يواجه النادي الروماني خطر خسارة النقاط الثماني التي حصل عليها في المباريات الخمس، التي لعبها إيديلينو بدلاً من إدجار إيي.

 

من هو  إدجار إيي

إدجار إيي ولد في 1 مايو 1994، وهو مدافع دولي يشارك مع غينيا بيساو، بدأ مسيرته في أكاديمية سبورتنغ بالبرتغال ثم وقع مع برشلونة "ب"، وظهر مع الفريق الأول للنادي الكاتالوني تحت قيادة لويس إنريكي قبل أن يرحل في 2015.

search