الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع لاعبي الأهلي

حسام حسن

حسام حسن

هيثم موسى

A A

نفى المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، اليوم الإثنين، ما تردد مؤخرًا عن وجود أزمات بينه وبين عدد من لاعبي النادي الأهلي

وقال حسن، خلال جلسة مع الصحفيين قبل مواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، إنه "لا يوجد أي أزمات مع لاعبي الأهلي، وما لا يعرفه البعض أنه تم تواصل بيني وبين المدير الفني للفريق مارسيل كولر".

استبعاد حسين الشحات

وأوضح "تواصلت مع كولر عندما تم استبعاد حسين الشحات من معسكر المنتخب الأخير، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب، وفضلت أن أحافظ عليه، ورغم ذلك شارك اللاعب بعدها بشكل أساسي في لقاء سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا". 

موقف الشناوي

وأكد حسام حسن أن "حارس الأهلي محمد الشناوي سيكون متواجدًا بشكل طبيعي مع منتخب مصر، ومعه مصطفى شوبير المتألق، وسنختار معهما حارسين آخرين". 

مجموعة مصر في كأس العالم 

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة كل من "بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتي".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على جيبوتي وسيراليون، ويطمح للفوز على بوركينافاسو وغينيا بمواجهتي يونيو المقبل.

موعد مباراة مصر وبوركينافاسو

يلاقي المنتخب المصري نظيره منتخب بوركينا فاسو 3 يونيو المقبل في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ثم يلاقي منتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه في لقاء الجولة الرابعة بالتصفيات.

يذكر أن المنتخب المصري كان قد تلقى الهزيمة، خلال مباراته الأخيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، من المنتخب الكرواتي في نهائي كأس عاصمة مصر، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين يوم 26 مارس الماضي.

search