الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:59 م

رئيس الليجا يكشف تطورات صفقة ريال مدريد مع مبابي

خافيير تيباس

خافيير تيباس

أحمد زهران

A A

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية.

خافيير تيباس

وقال تيباس: "مبابي سيكون لاعبًا في ريال مدريد الموسم المقبل، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وسيكون إضافة رائعة لريال مدريد".

وأضاف: "لكن من المهم أن نتذكر أن هناك لاعبين رائعين آخرين في الدوري الإسباني، مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام، وجود لاعبين من هذا المستوى يجعل الليجا مسابقة رائعة".

وتابع: "نحن نفعل الكثير لضمان استمرار المنافسة في الدوري الإسباني وجذب أفضل اللاعبين في العالم، وندعم أيضًا ظهور المواهب الشابة، مثل يامال بيدري وجافي في برشلونة، وفينيسيوس وبيلينجهام ومبابي في ريال مدريد".

وأكد تيباس: "إذا وقع مبابي مع ريال مدريد عقدًا مدته خمس سنوات، فإن لديه خمسة فرص للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "وجود لاعبين رائعين لا يجعل مسابقة الدوري الإسباني رائعة فحسب، بل عليك أن تطرح المزيد من العوامل الأخرى، وإذا لم تقم بذلك، فسوف لن يكون هناك مسابقة كبيرة أبدًا".

كيليان مبابي

كيليان مبابي-لاعب باريس سان جيرمان

يُذكر أن مبابي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2018 قادمًا من صفوف فريق موناكو، ومن المُقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع الفريق الفرنسي نهاية يونيو المقبل. يُشار إلى أن العديد من التقارير أشارت إلى اقتراب مبابي من الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني.

search