السبت، 05 أكتوبر 2024

04:58 م

مفاجأة بشأن توماس توخيل.. رغم إعلان الرحيل باقٍ

توماس توخيل

توماس توخيل

أحمد زهران

A A

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن مفاجأة تخص استمرار توماس توخيل في منصبه كمدرب لفريق بايرن ميونخ، رغم إعلان رحيله منذ فترة عن تدريب البافاري بنهاية الموسم الحالي.

ولم يودع توماس توخيل بايرن ميونخ، رسميًا الأحد الماضي، في آخر مباراة خاضها الفريق البافاري على ملعبه أليانز أرينا هذا الموسم، والتي حسمها لصالحه 2-0 أمام فولفسبورج.

البايرن يسعي لضم مدرب جديد 

وما يزال بايرن ميونخ يبحث عن المدرب الجديد الذي سيخلف توماس توخيل في نهاية الموسم، ولكن بحسب مصادر "سكاي ألمانيا" فإن احتمالية بقاء المدرب الألمانى تبقى واردة.

هاري كين ومانويل نوير يؤيدون رغبه باقي الفريق 

وأضافت الشبكة أن القائد مانويل نوير والمهاجم توماس مولر والإنجليزي هاري كين تواصلا مع مسؤولي البايرن، من أجل طرح فكرة تمديد التعاون مع توخيل.

وتابعت "أن الأمر لا يقتصر على نوير وكين وحسب، بل هناك لاعبين آخرين في صفوف البايرن يرغبون في استمرار توخيل، وهم ليروي ساني وإريك داير وجمال موسيالا.

يذكر أن بايرن ميونخ أنهى الموسم دون التتويج بأي لقب للمرة الأولى منذ عام 2012، بعدما خسر لقب البوندسليجا لصالح باير ليفركوزن، وتوديعه كأس ألمانيا من الدور الثاني، والسقوط في نصف نهائي دوري الأبطال أمام الريال، وخسارة السوبر الألماني في بداية الموسم أمام لايبزيج.

مازال توخيل يعيد التفكير

وهذا يفسر سبب عدم عمل بايرن حاليًا بشكل ملموس على أي من المرشحين المتبقين، كما يقال من المقربين من توخيل أن المدرب ليس منغلقًا على أي فكرة تخص استمراره.

search