الإثنين، 28 أكتوبر 2024

06:20 م

وفاة جوان الخطيبي.. تيك توكر سوداني أثار الجدل

 وفاة جوان الخطيبي

وفاة جوان الخطيبي

وفاة جوان الخطيبي، تريند تصدر موقع البحث الشهير “جوجل”، وذلك ضمن الأكثر بحثًا من الجمهور بشأن تفاصيل وفاة التيك توكر السوداني جوان الخطيبي.

وفاة جوان الخطيبي

وفاة جوان الخطيبي، التيك توكر السوداني، جاءت نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته وهو ما أعلنه عدد كبير من أصدقائه، والصفحات المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفاة التيك توكر السوداني جوان الخطيبي، كانت فجر اليوم الثلاثاء بمستشفى الهرم في القاهرة إثر أزمة قلبية مفاجئة.

آخر ظهور لـ جوان الخطيبي

وكان آخر ظهور لـ جوان الخطيبي قبل 24 ساعة في لايف على التيك توك، اعتذر عن المواصلة بسبب شعوره بالإرهاق.

جوان الخطيبي، نعاه عدد كبير من الأصدقاء، فكان من ضمن التعليقات: “إنا لله وإنا اليه راجعون لله ما أعطي وله ما أخذ كل نفس ذائقة الموت ربنا يرحم موتانا وموت المسلمين ويرحمنا ويرحم كل إنسان قاعد جلاد وحاكم على الآخرين، أنت اللي بتحكم على شخص مات، قادر تعرف بين العبد وربه، قادر تحدد ماذا يفعل في الخفا.. اتركوا العباد للخالق ووقفوا نبش في الناس ليوم لا ينفع فيه مال ولا بنون إلا عملك بكرة الموت يزورك وأنت حامل أوزار الناس وتموت على سوء الخاتمة”. 

 جوان الخطيبي

وأضاف المنشور: “ربنا يرحم شهدائنا وكل عزيز علينا ويسكنهم فسيح جناته ربنا يرحم جوان الخطيب رحمة واسعة ويلهم والديه الصبر والسلوان اللهم نسألك حسن الخاتمة والعتق من النار واجعل لساننا رطب بذكرك وذكر نبيك محمد صلي الله عليه وسلم”. 

بينما قال آخر: “كمية التعليقات السلبية في خبر وفاة جوان الخطيب توضح انو نحن مشكلتنا في عقليتنا الحمدلله انو ربنا هو اللي بيحاسب وهو اللي بيرزق الجنة والنار فأنت ما من حقك تحدد منو الشخص اللي يستحق وما يستحق”.

وأضاف: “ربنا وحده يعلم هو مات يقابل ربنا بأعماله أنت اللي عايش ركز في نفسك وحسن أعمالك وصلح الجانب المظلم فيها لأن فرصة ذي دي ما في تاني، ولا تدري نفس بأي أرض تموت.. اللهم أرزقنا حسن الخاتمة جميعا”. 

تعليق الجمهور 

من هو جوان الخطيب

جوان الخطيب تيك توكر سوداني أثار الجدل بسبب فيديوهاته خلال الفترة الماضية، بعدما خضع لعملية تحول جنسي، وظهر خلال الفترة الماضية مع صديقته في لايف وكشف عن مرضه كما ظهر في الفيديوهات مدى تعبه. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search