السبت، 05 أكتوبر 2024

12:06 م

صحيفة سويدية: الأهلي يفاوض مهاجم فلسطيني

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، عن تفاوض الأهلي مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وذكرت صحيفة “بي تي” الدنماركية، اهتمام المارد الأحمر بضم الدنماركي وسام أبو علي صاحب الأصول الفلسطينية، مهاجم فريق سيريس السويدي، خلال الفترة المقبلة.

وأضافت “النادي المصري قدم عرضًا قيمته 10 ملايين كرونة سويدية ما يوازي 40 مليون جنيه مصري، من أجل التعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي”.

وتابعت “الأهلي يرغب في ضم المهاجم الفلسطيني، وهناك صفقة مطروحة على الطاولة في الميركاتو الشتوي المقبل”.

وواصل التقرير: "النادي المصري الكبير قدم عرضًا بقيمة 10 ملايين كرونة سويدية، بالإضافة إلى بعض الامتيازات لشراء المهاجم المتألق في الدوري السويدي".

وأتم التقرير “النادي السويدي تلقى عرضًا من نادي أوتريخت الهولندي قبل أسبوعين بقيمة 6 ملايين كرونة للحصول على خدمات اللاعب بعد تألقه اللافت للنظر”.

ويعد اللاعب الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا أحد أفضل المهاجمين في الدوري السويدي هذا الموسم.

وانضم صاحب الأصول الفلسطينية إلى فريق سيريس السويدي، بعد شراء عقده من فيندسيسل الدنماركي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وخاض المهاجم الفلسطيني 16 مباراة مع فريق سيريس هذا الموسم، نجح في تسجيل  10 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

الأهلي ضد مورن فيوتشر

تُقام مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ويسعى فريق مودرن فيوتشر لتحقيق لقب كأس السوبر للمرة الأولى في تاريخه، إذ تعد تلك هي المرة الأولى التي يتأهل فيها الفريق لنهائي البطولة.

 وعلى الجانب الآخر يريد فريق الأهلي الحصول على لقب السوبر للمرة الـ 14 بتاريخه والثالثة على التوالي بعد حصده في النسخة الماضية أمام بيراميدز، والنسخة قبل الماضية أمام فريق الزمالك.


 

search