السبت، 05 أكتوبر 2024

12:37 م

عودة كهربا لتشكيل الأهلي أمام فيوتشر في السوبر المصري

فريق الأهلي

فريق الأهلي

محمود حسن

A A

يخوض فريق الأهلي مباراة هامة ومرتقبة في تمام السابعة مساءً على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي عندما يواجه فريق مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري.

وتأهل الفريق الأحمر إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على سيراميكا بهدف نظيف سجله نجم الوسط إمام عاشور في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، بينما تأهل فيوتشر إلى النهائي بعد تغلبه على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14-13، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وعقد المدير الفني مارسيل كولر اجتماعات مع لاعبيه أكد فيها ضرورة انتزاع اللقب الخامس للأهلي في هذا العام، وحذر من عدم احترام فريق مودرن فيوتشر، مؤكداً أنه خصم قوي ولديه لاعبون يمتازون بالخبرات والمهارات.

كما اجتمع محمد الشناوي قائد وحارس مرمي الأهلي مع زملائه للحديث عن أهمية التتويج بالبطولة المحلية، ومواصلة إسعاد الجماهير، بعد أيام قليلة من الفوز بالميدالية البرونزية، والمركز الثالث في مونديال كأس العالم للأندية الذي أقيم أخيرا في السعودية.

غيابات الأهلي

ويغيب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عن نهائي السوبر بسبب إصابة بشد في العضلة الخلفية، لحقت به في مباراة سيراميكا كليوباترا، ولم يستطع استكمالها وخرج في الشوط الأول، كما يغيب المدافع ياسر إبراهيم لشكوى من شد في العضلة الضامة، بجانب غياب أحمد عبد القادر ورضا سليم ومحمد الضاوي كريستو للإصابة.

وينتظر أن يخوض الأهلي نهائي السوبر المصري بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمي : مصطفى شوبير

في الدفاع : محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- محمد هاني- علي معلول

في الوسط: إمام عاشور- أحمد نبيل كوكا- مروان عطية

في الهجوم:حسين الشحات- محمود كهربا- بيرسي تاو

search