الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:16 ص

سامي عبد الراضي عن واقعة "فتاة أوبر الجديدة": لا بد من قرارات رادعة

سامي عبد الراضي رئيس تحرير "تليجراف مصر" مع الإعلامية قصواء الخلالي

سامي عبد الراضي رئيس تحرير "تليجراف مصر" مع الإعلامية قصواء الخلالي

عبدالمجيد عبدالله

A A

كشف الكاتب الصحفي، سامي عبد الراضي، رئيس تحرير موقع "تليجراف مصر"، آخر تطورات واقعة "فتاة أوبر الجديدة"، التي تعرضت للتحرش ومحاولة الاعتداء الجنسي من قِبل سائق سيارة "أوبر"، في منطقة التجمع بالقاهرة.

قال عبد الراضي، خلال مداخله هاتفية عبر برنامج "في المساء مع قصواء" عبر شاشة قنوات "cbc"، إن النيابة العامة تباشر التحقيقات في واقعة فتاة فتاة أوبر الجديدة"، وسيتم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، خصوصًا بعد تغيير أقواله، وعرضه على الطب الشرعي لتحليل المخدرات، وعرض السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة على الطب الشرعي، والتحفظ على السيارة المستخدمة في الواقعة.

تابع رئيس تحرير "تليجراف مصر"، أنه يجب أن يكون هناك قرارات رادعة تجاه مثل تلك الحوادث، وعمل الإجراءات اللازمة من شركات النقل الذكي للتأكد من سلامة الركاب، من خلال عمل تحليل مخدرات للسائق ومعرفة صحيفة الحالة الجنائية له.

وعن تفاصيل الواقعة، أوضح عبد الراضي، أنها بدأت أثناء استقلال الفتاة سيارة أوبر، وحاول السائق خطفها والاعتداء عليها جنسيا، وعندما حاولت مقاومته ضربها، حيث أن الضحية مصابة بانهيار عصبي، وقطع في اليد نتيجة الدفاع عن نفسها، وكدمات في الوجه ومناطق مختلفة من الجسد.

وأشار إلى أن سائق "أوبر" المتهم،  أدلى باعترافات تفصيلية عن الحادث في محضر الشرطة، وقال إنه تلقى طلبًا لنقل فتاة من التجمع الخامس لمنطقة الشيخ زايد، ثم طلب من الفتاة إلغاء الطلب وإعطائه مبلغ الرحلة على أن يقوم بتوصيلها خارج "السيستم"، لكنها رفضت، فهددها بسلاح أبيض، وباستمرار التحقيقات أنكر أقواله، قائلاً "أنا ماكنش قصدي أعورها بس أنا خفت لما لقيتها بتصرخ بصوت عالٍ في الشارع وقتها فكرت إني أهرب من المكان علشان ماحدش يمسكني ويتقبض عليا".

search